كيا ستينجر GT تحصل على تعديلات أمريكية لتبدو وكأنها سيارة عضلات

كان لنا تجربتين سابقتين مع السيارة الكورية ذات الروح الألمانية كيا ستينجر جي تي – Kia Stinger GT ، الأولى كانت مع مصعب تحدث من خلال عن ما يربط سيارة كيا هذه بالألمان ، والتجربة الثانية كانت مفصلة مع كريم ديب ، أما اليوم فسنتحدث بالتحديد عن سيارة كيا ستينجر GT معدلة .

كشفت شركة Ark Performance الأمريكية عن حزمة تعديلاتها لـ سيارة السيدان الكورية ستينجر جي تي ، وتضمنت هذه اللمسات التعديلية الأمريكية حصول السيارة على بدي كت رياضي زاد من عرضها تضمن أربعة رفارف ، مع أقواس عجلات بارزة ، وغطاء محرك بارز ، ومشتت هواء خلفي ، وجناح خلفي .

نلاحظ تخفيض ارتفاع السيارة عن الأرض وحصولها على نظام تعليق جديد ، كما تم تزويدها بـ اطارات جديدة قياس 20 إنش ، وتم طلاء هيكلها الخارجي بلون أحمر لامع وداكن .

kia-stinger

ولم تنس شركة التعديل وضع لمساتها الخاصة على مقصورة السيارة ، من خلال كسوة جلدية باللون الأحمر مع تطريزات سوداء اللون ، وزودت الداخلية بتظام صوتي جديد .

توفرت لفريقنا في عرب جي تي تفاصيل بسيطة حول تكلفة هذه التعديلات الجريئة التي حصلت عليها سيارة Kia Stinger GT 2019 :

رفارف مع مشتت هواء وجناح خلفي وغطاء محرك تبلغ تكلفتها 4,350 دولار أمريكي أي ما يعادل 16,312 ريال سعودي .

زيادة طول الرفارف الأمامية والخلفية تبلغ تكلفتها 1,360 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,100 ريال سعودي .

تزويد السيارة بغطاء محرك مصنوع من ألياف الزجاج تبلغ 929 دولار أمريكي أي ما يعادل 3,483 ريال سعودي .

كيا ستينجر

لم تحصل سيارة كيا ستينجر جي تي على أي تعديلات ميكانيكية ، ولمن لا يذكر تعتمد هذه النسخة من طراز ستينجر على محرك V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 270 كم/س .

ومن الجدير بالذكر أن سيارة ستينرج صنعت لكي تنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه ، و جينيسيس G70 ، و فولكس فاجن ارتيون .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالتعديلات التي حصلت عليها سيارة Kia Stinger GT هل أعجبتكم أم لا ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments