كيا سيلتوس أصغر سيارة SUV لدى الصانع الكوري تظهر بشكل مسرب

حصل فريقنا في عرب جي تي على أول مجموعة من الصور المسربة على الانترنت لـ كيا سيلتوس – Kia Seltos الجديدة كلياً القادمة .

حيث تمكنت عدسات كاميرات المصورين التجسسين من التقاط أول صور تظهر أجدد سيارات كيا قبل أن يتم الكشف عنها بشكل رسمي ، ليتضح لنا ملامح هذه السيارة الكورية الجديدة كلياً بدون تمويهات أثناء حصولها على جلسة تصوير قبل إطلاقها .

وبالاعتماد على صور تشويقية رسمية سابقة نشرناها سابقاً على موقعنا ستمثل سيارة كيا سيلتوس القادمة فئة أصغر سيارة SUV إنتاجية في أسطول سيارات كيا الكورية ، وكما توضح هذه الصور يبدو أن حجم سيارة سيلتوس سيكون في المنتصف أكبر من كيا سول و أصغر من كيا سبورتاج .

صور كيا سيلتوس

أما بالنسبة للتصميم الخارجي لـ Kia Seltos الجديدة كلياً القادمة فيبدو أن هذه السيارة الكورية القادمة حصلت على ملامح خارجية مستمدة من شقيقتها الاختبارية كيا اس بي – Kia SP ، التي تم الكشف عنها في معرض اوتو اكسبو الذي أقيم في شهر فبراير من عام 2018 في مدينة نيودلهي الهندية لتمهد الطريق في ذلك الوقت لسيارة إنتاج تجاري قادمة .

ومن الواضح لنا من خلال الصور المسبرة لـ سيارة كيا سيلتوس القادمة أنها حصلت على لمسات عديدة من الكروم الفضي من الأمامي والخلف كما أنها زودت بـ سقف أسود اللون مختلف عن لون السيارة الأبيض في هذه الصور ، وزودت أجدد سيارات كيا بـ اطارات مميزة في الشكل ، ويظهر تصميم السيارة أناقة وعصرية مع عملانية واضحة وهوية مميزة عن باقي سيارات كيا .

kia-seltos

وبالرغم من عدم توفير صور مسربة لـ داخلية هذه السيارة القادمة ، إلا أن الصور التشويقية السابقة أشارت إلى حصولها على هوية مستمدة من سيارات كيا 2020 الجديدة مع شاشة وسطية كبيرة في الحجم وتعم باللمس لـ نظام الترفيه والمعلومات .

ميكانيكياً من المرجح أن تعتمد سيارة كيا سيلتوس الجديدة كلياً القادمة على نفس المحركات المتوفرة في شقيقتها كيا سول 2019 :

  • محرك سعة لترين تنفس طبيعي يولد قوة 147 حصان و 180 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير CVT .
  • محرك سعة 1.6 لتر مع تيربو يولد قوة 201 حصان و 265 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي مزدوج الكلتش .

قد تتوفر السيارة اختيارياً مع نظام دفع رباعي للعجلات .

بعيداً عن حديثنا عن هذه السيارة الجديدة القادمة ، يمكنكم مشاهدة التحدي السابق في راس بـ راس بين كيا سيراتو و MG6 .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.