كيا سيلتوس 2020 الجديدة هل ستحرج المنافسات بهذا السعر

سنعرض عليكم اليوم اختبارنا الأول لـ سيارة كيا سيلتوس 2020 الجديدة بالكامل ذات التصميم العصري والمميز برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

تستمد هذه السيارة الشبابية الجديدة اسمها من سيلتوس ابن الأسطورة اليونانية هرقل ، وتم الكشف عن نسختها الإنتاجية العام الماضي ، وهي تتشارك الشاصي وبعض المواصفات مع شقيقتها من الأم الثانية هيونداي كريتا 2020 .

قبل أن نعرفكم على أصغر سيارة SUV من كيا ، هذه 3 سيارات جديدة جربنا قيادتها بشكل مفصل مؤخراً  :

شاهدوا اختبار قيادتنا التفصيلي لـ سيارة كيا سيلتوس 2020 الجديدة بالكامل :

اختبر كريم في هذه الحلقة سيارة سيلتوس جي تي لاين التي تحمل هوية تصميمة خارجية رياضية مع لمسات بسيطة باللون الأحمر لتضيف طابع شبابي مميز .

مواصفات سيلتوس الجديدة الميكانيكية :

تتوفر هذه السيارة في أسواقنا العربية بخيار وحيد من المحركات مكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 121 حصان و 151 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات ، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع ثنائي أمامي للعجلات .

تعتبر هذه السيارة الكورية الجديدة اقتصادية جداً في صرفية البترول وتمتلك خزان بنزين سعته 55 لتر ، وهي عملية جداً للاستخدام بهذا المحرك على طرق المدن وليس على الخطوط الخارجية .

يبدأ سعر كيا سيلتوس 2020 الجديدة في الامارات العربية المتحدة من 16,310 دولار أمريكي أي ما يعادل 59,900 درهم إماراتي أو 61,160 ريال سعودي ، ويصل سعر سيلتوس فل اوبشن إلى 21,210 دولار أمريكي أي ما يعادل 77,900 درهم إماراتي أو 79,540 ريال سعودي .

تنافس سيلتوس الجديدة من شركة كيا كلاً من ؛ فورد ايكو سبورت ، و شيفروليه تراكس ، و رينو داستر .

انتظروا منا المزيد من التجارب المفصلة لـ سيارة جديدة متوفرة في أسواقنا لنصل معكم إن شاء الله نحو شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.