كيا كوريس ٢٠٢٢ التي تطمح بمنافسة اي كلاس ٢٠٢١ تظهر في صور رقمية

سنستعرض معكم اليوم صوراً رقمية تخيلية لما قد يبدو عليه شكل سيارة كيا كوريس ٢٠٢٢ جديدة ، التي تحمل اسم كيا K9 أو كيا K900 في أسواق عالمية أخرى .

ونحن نتحدث في هذا الخبر عن نتيجة تخيل كيف سيبدو شكل تحديثات فيس لفت التي ستحصل عليها سيارة السيدان كاملة الحجم الكورية الفخمة كيا كوريس (Kia Quoris) التي تحاول منافسة كلاً من ؛ مرسيدس اي كلاس (Mercedes E Class) ، و بي ام دبليو الفئة الخامسة (BMW 5 Series) ، و اودي ايه ٦ (Audi A6) ، و كاديلاك سي تي ٥ (Cadillac CT5) .

ومثل العادة تم تقديم هذه الرسوم الرقمية التي تتوقع كيف سيبدو شكل سيارة كيا ٢٠٢٢ المجددة هذه من قبل Kolesa .

هذه الصور الرقمية التخيلية لـ سيارة كيا كوريس ٢٠٢٢ جديدة فيس لفت القادمة :

التخيلات الرقمية جعلت من كوريس تحصل على تصميم مستمد من شقيقتيها الأصغر ؛ كيا K5 ٢٠٢١ ، و كيا كادينزا ٢٠٢١ ، لتظهر التجديدات الرقمية شبك أمامي جديد وصادم أمام وخلفي جديد ومصابيح خلفية متصلة التصميم ، كما حصلت واجهة السيارة على شعار كيا الجديد الذي تم الكشف عنه خلال بداية العام الجاري .

ومن باب المعرفة تعتبر كيا كوريس من أقل سيارات شركة كيا مبيعاً ، وربما نبرر السبب بسبب سعرها المرتفع نسبياً ومحاولتها منافسة الطرازات الألمانية حيث أنها تطمح لمنافسة مرسيدس اس كلاس وليس فقط مرسيدس اي كلاس !

لا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية ترجح حدوث تغييرات ميكانيكية على سيارة كيا كوريس ٢٠٢٢ جديدة قادمة ، ولكن الموديل الحالي يعتمد على محرك ٦ سلندر على شكل حرف V سعة ٣،٣ لتر مع تيربو تشارجد يصدر منه قوة تصل إلى ٣٦٥ حصان و ٥١٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ٨ سرعات .

وبعيداً عن تخيل تصميم سيارة السيدان الكورية هذه التي ستحصل على تجديدات سيتم الكشف عنها خلال العام الجاري إن شاء الله ، ستشهد سنة ٢٠٢١ على إطلاق الجيل الجديد كلياً من سيارة الكروس أوفر كيا سبورتاج ٢٠٢٢ إن شاء الله ، والتي ستتشارك بالعديد من الأجزاء مع شقيقتها من الأم الثاني هيونداي توسان ٢٠٢١ الجديدة التي ظهرت رسمياً العام الماضي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.