كيا موهافي 2020 الجديدة كلياً هل ستكون نسخة مصغرة من كيا تيلورايد 2020

بعد أن عرفناكم بداية العام الجاري على سيارة كيا تيلورايد 2020 التي ظهرت في معرض ديترويت للسيارات ، سنتحدث اليوم عن كيا موهافي 2020 الجديدة كلياً القادمة .

حيث توفرت لفريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور التجسسية لنسخة تجريبية من سيارة كيا موهافي 2020 ، كما حصلنا على صور تخيلية تتوقع كيف ستبدو سيارة كيا موهافي – Kia Mohave 2020 القادمة ، التي تمثل فئة سيارة SUV عائلية أصغر من سيارة كيا تيلورايد 2020 .

يجدر الإشارة إلى أن بداية طراز موهافي ، الذي يُعرف في أسواق أمريكا الشمالية والصين باسم Kia Borrego ، جاءت في عام 2008 ، والآن ننتظر إطلاق الجيل الجديد من هذه السيارة الكورية .

كيا موهافي 2020

الصور التخيلية التي قدمها kolesa.ru والتي ترسم توقعات حول شكل كيا موهافي 2020 الجديدة كلياً القادمة تظهر لمسات مستمدة من سيارة كيا 2020 سيارة تيلورايد ، أجدد سيارات الصانع الكوري .

أما الصورة التجسسية التي تم التقاطها أثناء اختبار نسخة تجريبية من سيارة موهافي في السر ، فتظهر فيها السيارة  وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحاول حجب ملامحها الجديدة ، ولكننا نتوقع أن تكون كيا موهافي في حيلها الجديد عبارة عن نسخة مصغرة من كيا تيلورايد 2020 .

وللتذكير عزيزي القارئ فإن سيارة تيلورايد التي تعتبر حالياً أضخم سيارة SUV إنتاجية من شركة كيا ، تحمل تصميماً خارجياً مستمداً من نسختها الاختبارية التي ظهرت ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2016 ، لتمتلك أجدد سيارات كيا 2020 واجهة أمامية مع هوية أنف النمر المستخدم في جميع سيارات كيا الجديدة .

كما حصلت السيارة على شبك أمامي ضخم تحيط به مصابيح عصرية التصميم ، وزودت تيلورايد بلمسات من الكروم ،  أما من الخلف فتمتلك هذه السيارة الجديدة كلياً هوية تصميمية مختلفة عن جميع سيارات كيا الحالية .

كيا تيلورايد 2020

وتعتمد سيارة كيا تيلورايد المزودة بـ 8 مقاعد للركاب على نفس شاصي شقيقتها من الأم الأخرى هيونداي باليسايد 2020 ، والتي سبق وأن التقينا بها عند إطلاقها الرسمي قبل إنتهاء عام 2018 ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات .

ومن المرجح ظهور الجيل الجديد من سيارة موهافي خلال العام الجاري كموديل لعام 2020 ولكن لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تحدد موعد إطلاق هذه السيارة التي تنافس كلاً من ؛ فورد اكسبلورر ، و شيفروليه بليزر ، و تويوتا فور رنر ، و نيسان باثفايندر ، و جيب جراند شيروكي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.