كيا CV الجديدة كلياً المتطورة للغاية وكل ما نعرفه عنها

بعد أن توفرت لدينا مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة كيا CV الجديدة كلياً المتطورة القادمة ، سنستعرض معكم اليوم كل ما نعرفه عنها حتى الآن .

ستمثل كيا سي في (Kia CV) فئة سيارة كروس أوفر كهربائية بالكامل سيتم إنتاجها من قبل كيا ، فكما سبق وأكدت الشركة الكورية ستقدم حتى عام 2027 سبع سيارات كهربائية إنتاجية إن شاء الله .

سيتم الكشف عن أجدد سيارات كيا الكورية هذه خلال شهر مارس المقبل ، على عكس التوقعات التي رجحت ظهورها أثناء فبراير الجاري ، وستظهر بنسخة اختبارية قبل أن يتم توفير نسخة الإنتاج التجاري منها ، ولا تتوفر لدينا معلومات رسمية تؤكد هل ستحتفظ السيارة التي سيتم صنعها بنفس هذا الاسم أم لا .

وفقاً للصور التجسسية التي ظهر نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من طراز كيا CV بجانب سيارة هيونداي ايونيك 5 الكهربائية الجديدة القادمة بنسخة تجارب متخفية أيضاً ، مما يجعلنا نرجح اشتراكهم بنفس المواصفات الميكانيك المتوقع أن يكون زوج من المحركات الكهربائية يصدر منها قوة تصل إلى 309 حصان (313 حصان أوروبي PS) ، والتي ستعمل بنظام دفع كلي للعجلات لتتسارع هيونداي من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 5,2 ثانية .

وكوننا نتحدث عن سيارة كيا كهربائية من المفترض أن تتمكن من قطع مسافة تصل إلى 500 كم (311 ميل) بالشحنة الواحدة .

تظهر الصور داخلية السيارة التجريبية ويمكننا ملاحظة أنها حصلت على لوحة عدادات رقمية على شكل شاشة بارزة ومنفصلة تبدو بتصميم مستلهم من المستخدم في سيارات مرسيدس بنز الجديدة ، وحصلت على مقود جديد وفتحات تهوية رفيعة .

الشكل الخارجي لنسخة التجارب من سيارة كيا CV متخفية أسفل تمويهات كثيفة تخفي كافة ملامحها ، وحصلت على جنوط كبيرة من الألومنيوم .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن هذه السيارة الكهربائية الكورية القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله ، هذا آخر ما تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن سيارات كيا :

حسم مصير صناعة سيارة أبل بمساعدة هيونداي و كيا .

كيا سيراتو 2022 فيس ليفت تظهر في أول صور سرية .

كيا كرنفال 2021 جديدة تستعرض اتساعها لنقل فريق كرة قدم كامل .

وآخر تجاربنا مع سيارات هذه الشركة كانت مع كيا كيه 5 جديدة الجيل الجديد من اوبتيما .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.