كيا K7 ٢٠٢٢ قد يصبح الاسم العالمي البديل عن كيا كادينزا ٢٠٢٢

كيا K7 ٢٠٢٢ قد يصبح الاسم العالمي البديل عن كيا كادينزا ٢٠٢٢ بجيلها الثالث والجديد بالكامل القادم ، لتمشي على خطى شقيقتها كيا K5 ٢٠٢١ التي تخلت في الأسواق العالمية عن اسم اوبتيما .

وربما يعلم بعضكم أن سيارات كيا كادينزا التي تباع في سوق كوريا الجنوبية تحمل تسمية كيا كيه ٧ – Kia K7 ، ويبدو أن هذا الاسم سيصبح عالمي عندما يتم إطلاق سيارة كادينزا الجديدة بالكامل .

وفقاً لما تم نشره على The Korean Car Blog يبدو أن شركة كيا موتورز ستجري بعض التغييرات المهمة على تسمية سيارتها السيدان الكبيرة في جيلها القادم ، فهناك توقعات أن يصبح اسم كيا K7 ٢٠٢٢ هو الاسم العالمي المستخدم لسيارة كيا كادينزا الجديدة كلياً ، كما هناك ترجيحات كبيرة تشير إلى أن اسم هذه السيارة سيصبح في السوق الكوري بالتحديد كيا K8 بدلاً من K7 .

هذه التوقعات تجعلنا شبه متأكدين من حدوث تغييرات على تسمية كيا كادينزا ٢٠٢٢ الجديدة القادمة سواءً في السوق العالمي أو السوق الكوري المحلي بالنسبة لها .

ونحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة كيا كادينزا التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا افالون اليابانية ، و نيسان ماكسيما اليابانية ، و فورد توروس الأمريكية ، و شيفروليه امبالا الأمريكية ، و دودج تشارجر الأمريكية ، و هوندا اكورد اليابانية .
ترتيب أجيال طراز كيا كادينزا سيارة السيدان الكورية الأكبر حجماً لدى شركة كيا موتورز :

  • تم صنع الجيل الأول خلال الأعوام من ٢٠٠٩ حتى ٢٠١٦ .
  • الجيل الثاني من السيارة كانت بدايته في عام ٢٠١٦ وحصل على عملية تجديد في عام ٢٠١٩ ، الذي سبق وعرفناكم عليه برفقة كريم ديب ضمن إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة ، ومازال مستمراً حتى الآن .

بعيداً عن الاشاعات التي أشارت إلى احتمال تحول اسم كيا كادينزا ٢٠٢٢ ليصبح كيا K7 ٢٠٢٢ في الأسواق العالمية ، تتوفر لدينا توقعات صحفية ترجح ظهور الجيل الثالث والجديد كلياً من أكبر سيارات السيدان لدى كيا خلال شهر مارس القادم إن شاء الله لتبدأ بالتوفر بعد ذلك بشهرين في الأسواق ، ويرجح أن تتشارك سيارة كيا ٢٠٢٢ القادمة هذه بنفس محركات شقيقتها من الأم الثانية هيونداي ازيرا ٢٠٢١ .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر رقمية تخيلية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.