كيف أصبح ثمن رولز رويس كالينان أرخص من سعر نيسان باترول 2020

كيف أصبح ثمن رولز رويس كالينان ، أفخم سيارة اس يو في إنتاجية في العالم ، أرخص من سعر نيسان باترول 2020 ! هذا بالتحديد ما سنكشف لكم حقيقته ضمن هذا الخبر .

قبل كل شيء نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق وعرض عليكم التالي :

نيسان باترول بلاتنيوم 2020 تخضع لاختبارنا لنكشف لكم عن الاختلافات .

اختبارنا الحقيقي لـ الجوهرة رولز رويس كالينان .

وكوننا في هذا الخبر نتحدث عن ثمن سيارات جديدة ومهمة ، سنذكركم أن سعر رولز رويس كالينان يبدأ من 326 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,222,500 ريال سعودي ، أما سعر نيسان باترول 2020 فيبدأ في السوق الاماراتي من 54,450 دولار أمريكي أي ما يعادل 204,100 ريال سعودي . فكيف أصبحت إحدى سيارات رولز رويس الانجليزية الفارهة المخصصة للأثرياء فقط أرخص من سيارة باترول الجديدة !

ربما عرف الكثير منكم أننا نتحدث في هذا الخبر عن نسخة مزيفة من رولز رويس كالينان ولكن ليست مقلدة بحجم حقيقي ، بل هي عبارة عن مجسم على شكل أول سيارة SUV في أسطول شركة رولز رويس حجمه 1:8 ويبلغ سعره 40 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 150 ألف ريال سعودي .

وتشير المعلومات المتوفرة لدينا أن سبب ارتفاع ثمن هذا المجسم يعود إلى كونه مصنوع يدوياً ومكون من قطع يزيد عددها عن ألف جزء ، وتمت بناء مجسم رولز رويس الصغيرة خلال 450 ساعة من العمل ، أي ما يعادل أكثر من نصف المدة التي تحتاجها عملية بناء سيارة رولز رويس كالينان حقيقية ، ربما يكون هذا مبرر معقول لهذا السعر الهائل بالنسبة لمجسم يتم وضعه مثل قطعة انتيك تزين المنزل أو المكتب أو أي مكان يتم وضعه فيه .

بعيداً عن كشفنا لكم حقيقية لماذا أصبحت رولز رويس كالينان أرخص من سعر نيسان باترول 2020 ، نود تذكيركم أن سيارة رولز رويس كالينان الحقيقية تتميز بكونها ؛ أول سيارة SUV ، وأول سيارة دفع رباعي ، أول سيارة مزودة بـ شاشة تعمل باللمس ، وأول سيارة قادرة على القيام باستعراض على الطرق الوعرة off roads من شركة رولز رويس الانجليزية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.