كيف تنقذ نفسك إذا علقت سيارتك في الصحراء

نعلن اليوم عن إنطلاق سلسلة جديدة من الفيديوهات الهادفة في عالم القيادة على قناة عرب جي تي في موقع اليوتيوب ، لنعرفكم في الفيديو الأول بكيفية انقاذ نفسك إذا علقت سيارتك في الصحراء ، عن طريق تجهيز سيارتك ، وما هي أهم معدات تأخذها معك للتخييم والبر .

كان برفقة زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب أثناء القيام بـ مغامرتنا الجديدة في الصحراء نسختين مميزتين من بيك اب شيفروليه سيلفرادو 2019 ؛ سيلفرادو تريل بوس غمارتين الجديدة مع صهيب ، و شفروليه سيلفرادو تريل بوس غمارة 2019 مع كريم ، كلتا المركبتين مخصصتين لاقتحام الطرق الوعرة من شيفروليه مع ماصات صدمات مختلفة مرفوعين للاعلى .

وقبل التحدث بالتفصيل عن كيف تنقذ نفسك إذا علقت سيارتك في الصحراء ، نود تذكيركم أن بيك اب شيفروليه سيلفرادو غمارة 2019 نسخة تريل بوس المخصصة فقط لأسواق الشرق الأوسط سبق وخضعت لتجربة قيادتنا المفصلة .

أهم خطوات التجهيز لرحلة البر :

التأكد من وضعية سيارتك من ناحية نسبة سوائل ( زيت المحرك ، و زيت الجير ، و ماء الرديتر ) ، وفحص حالة الاطارات وضغط الهواء في الاطارات .

اختيار الملابس المناسبة لهذه المغامرة وبالتحديد أعزكم الله ارتداء حذاء يحمي القدم من أي عوامل خارجية في رحلة البر بالإضافة لملابس مريحة .

عندما اقتحام الطرق الصحراوية قم بتثبيت علم مرتفع بشكل واضح على المركبة ، تجنباً لأي مفاجئة تصادم غير متوقعة على التلال الرملية مع مركبة أخرى جراء عدم رؤية بعضكم البعض .

خلال الفيديو ذكر صهيب المعدادت الخاصة التي كانت مع فريقنا أثناء التخييم والتي تضمنت اضائات خاصة ، تتضمن أضواء طاردة للبعوض وتنير في نفس الوقت عتمة الليل الحالك ، شواحن أجهزة ، وأجهزة ووكي توكي .

تضمنت مغامرة كيف تنقذ نفسك إذا علقت سيارتك في الصحراء ، الحديث عن مواصفات سيارتي سيلفرادو تريل بوس :

شيفروليه سيلفرادو تريل بوس غمارة 2019 مخصصة لأسواقنا العربية ومناسبة أكثر لاقتحام الطرق الوعرة محرك V8 سعة 5.3 لتر يولد قوة 355 حصان و 519 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع قير اوتوماتيكي 6 سرعات .

سيلفرادو تريل بوس غمارتني تعتمد على نفس محرك شقيقتها الغمارة ولكنه يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

ذكرنا خلال الفيديو أنه من الصعب أن يكون الحق على المركبات التي معنا إذا علقنا في البر فهنا يكمن الحق على السائق ، حيث أننا نقود مركبات مجهزة بشكل هائل لاقتحام أصعب الطرق الوعرة ، ولكن مغامرتنا لليوم أجبرتنا أن نعلق بمركبات سيلفرادو من خلال القيام عمداً بالخطأ في القيادة لكي نزودكم بخطوات كيف تنقذ نفسك إذا علقت سيارتك في الصحراء ,,, يجب أن تشاهد الفيديو بعد دقيقة 13 لكي تشاهد عدد من هذه الطرق لكي تنقذ نفسك .

نوه صهيب و كريم خلال نهاية المغامرة الأولى أنه يوجد تكملة لهذه السلسلة ، كما سنقدم لكم تجمع لمالكي سيارات سيلفرادو الجديدة أو القديمة أو المعدلة في الامارات ، يمكنكم التواصل مع فريقنا لمعرفة التفاصيل القادمة إن شاء الله والمشاركة في هذا الحدث .

بعد نهاية هذه الحلقة نود تذكيركم بـ مغامرتنا السابقة مع سيارة تاهو RST أقوى سيارات شيفروليه تاهو 2019 من الوكالة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.