لأصحاب الفضول فقط هذا هو صوت أجدد سيارة سباق أمريكية الصنع

لأصحاب الفضول فقط هذا هو صوت أجدد سيارة سباق أمريكية الصنع ، شيفروليه كورفيت سي 8 ار – Chevrolet Corvette C8.R ، التي عرفناكم عليها يوم الخميس الماضي .

فكما ذكر فريقنا في عرب جي تي قبل إنتهاء الأسبوع الماضي عندما تم الكشف في الموعد المحدد عن سيارة كورفيت C8 كشف 2020 الجديدة كلياً ، خلال حدث خاص أقيم في مركز كينيدي للفضاء بالولايات المتحدة الأمريكية ، ظهرت سيارة كورفيت C8.R الجديدة المخصصة لاقتحام حلبات السباق بشكل غير متوقع ضمن هذا الحدث .

ارفع صوت سماعتك واستمع إلى صوت أجدد سيارة سباق أمريكية الصنع :

قبل الحديث عن أجدد سيارات شيفروليه المخصصة للقيادة على حلبات السباق فقط ,,, نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وعرفكم على الجيل الثامن والجديد بالكامل من سيارات كورفيت 2020 المزودة بمحرك وسطي عندما تم إطلاقها قبل شهرين ونصف في حدث أقيم في وطنها الأم الولايات المتحدة الأمريكية ، وعرفناكم في وقتها أن سيارة كورفيت C8 موديل 2020 حصلت على تصميم خارجي جريء يجعلك تعتقد من الجوانب إحدى سيارات فيراري كما أنها حصلت على شعار جديد .

سيارة-سباقات

وتعتمد كورفيت C8 الأساسية ميكانيكياً على محرك V8 LT2 سعة 6.2 لتر (تنفس طبيعي بقوة 490 حصان (495 حصان عند طلبة حزمة الأداء كورفيت Z51) و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش .

أما أجدد سيارة سباق أمريكية ، كورفيت C8.R ، فتعتمد أيضاً على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 5,500 سي سي تنفس طبيعي ، ولكن لم يتم الكشف عن أرقام أداء هذه السيارة التي ستيسر فقط على الحلبات ، ولكنها ستتوافق بالتأكيد مع الأنظمة الدولية لرياضية السيارات ، فهذه السيارة الجديدة ستشارك خلال شهر يناير من عام 2020 المقبل في سباق رولكس 24 الذي سيقام بمدينة دايتونا إن شاء الله .

سيارة-كورفيت-C8.R

تأتي سيارة كورفيت C8.R التي تحمل الرقم 4 والتي تظهر في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر باللون الفضي مع لمسات صفراء اللون .

استعرضنا لكم من خلال هذا الخبر صوت أجدد سيارة سباق أمريكية الصنع .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.