لأول مرة في التاريخ بورش تقرر أن تقدم سيارتين جديدتين بهذه الطريقة

ستبدأ بورشه في الثامن عشر من شهر مايو الجاري نهجاً جديداً في تقديم منتجاتها ، حيث ستكشف شركة السيارات الرياضية الفاخرة التي تتخذ من شتوتغارت مقراً لها عن سيارتين جديدتين من طراز  ‎‎911 2021 عبر الإنترنت للمرة الأولى في تاريخها.

وربما يعلم معظمنا أن الانترنت أصبح بديلاً عن الأحداث الخاصة باللصحافة العالمية التي تقام بحضور عدد كبير من الجماهير ضمن تجمع ضخم للكشف عن المنتجات الجديدة ، حيث أن انتشار وباء فيروس كورونا غير أموراً كثيرة في حياتنا وربما سيستمر هذا التغير إلى الأبد ، فهو يعتمد على التكنولوجيا الرقمية التي تخفض كثيراً من تكاليف المؤتمرات الصحفية من صالات عرض وضيافة إلى جانب تذاكر سفر وإقامة للصحفيين القادمين من كافة أنحاء العالم .

وسيتمكن الجمهور في جميع أنحاء العالم من متابعة هذا الحدث عبر قناة الشركة التلفزيونية التي تبث عبر الإنترنت ، وستُعرض ثلاث حلقات متتالية على الموقع الإلكتروني يمكنكم الضغط هنا للذهاب اليه .

وتقدم الشركة بورش من خلال الانترنت مزايا أجدد سيارتين من 911 2021 من ناحية تصاميم وابتكار وتقنيات  بالإضافة إلى معلومات عن تاريخ بورشه .

وستقدم بورشه السيارتين الجديدتين للصحفيين والمتابعين عبر الإنترنت لأول مرة في تاريخها في ظل الحظر المفروض على الفعاليات في العديد من دول العالم بسبب الظروف الحالية ‏.

لمحة عن الحلقات التي ستُعرض عبر مجلة بورش الرسمية على الانترنت التي زودناكم برابطها في الأعلى :

  • في ‎‎18‎ مايو ، تبدأ الحلقات بالإطلاق العالمي للسيارة الأولى من سيارتي ‎‎911‎ الجديدتين .
  • في ‎‎26‎ مايو ، تقدم الحلقة الثانية لمحة عن تاريخ شركة بورشه والعوامل التي ألهمت تصميم السيارة الثانية الجديدة: طراز حصري ومحدود ‏.
  • في ‎‎2‎ يونيو، تعرض بورشه في الحلقة الثالثة والأخيرة تفاصيل السيارة ذات الطراز الخاص‏ .

بدون أي شك سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أجدد اصدارات من سيارة بورش 911 2021 ، فور الكشف عنها عبر المجلة الرسمية على الانترنت .

من باب التذكير شاهدوا تجربة قيادتنا السابقة لـ سيارة بورش 911 كاريرا 2020 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.