لأول مرة نجرب دراجة نارية في عرب جي تي مع سبيشل كار

لأول مرة في عرب جي تي سنعرض عليكم تجربة قيادتنا لـ دراجة نارية توربو لتكون نجمة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار – Special Car مع صهيب شعشاعة .

نحن نختبر في هذه الحلقة دراجة ألمانية اسمها ريواكو ار اف 1 بلاك لاين – Rewaco RF1 Black Line ، تتميز هذه الدراجة بلمسات من الأسود المطفي بدلاً من الكروم الفضي اللامع بما أنها اصدار بلاك لاين ، كما أنها تمتلك هيكل مصنوع من الفايبر جلاس مما جعلها خفيف الوزن ، كما أنها تمتلك عدداً من المواصفات السلامة والأمان فهي مزودة بـ ABS ، نظام منع انغلاق المكابح .

يمكن طلب نجمة هذه الحلقة بـ نسخة مزودة بـ مقعدين ، أو مع ثلاثة مقاعد (واحد في الأمام واثنين في الخلف) .

تعرفوا بالتفصيل على دراجة نارية توربو ألمانية مميزة :

تمتلك هذه الدراجة ترخيص قانوني لكي تسير على الشوارع العامة ، وتتميز من الخلف بحصولها على عجلين عرض كل واحد منهم 335 ، لتجعلك تعتقد أنها إحدى سيارت لامبورجيني الايطالية الخارقة ، وهي مزودة بـ جنوط حجم 18 إنش .

ميكانيكياً تمتلك هذه الدراجة النارية التي تسير على 3 عجلات محرك ميتسوبيشي 4 سلندر مع توربو بقوة 140 حصان ، يتصل مع قير سي في تي اوتوماتيكي من 7 سرعات ، ومن الممكن طلبها مع قير عادي التبديل ، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س 5.9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 175 كم/س .

يبدأ وزن هذه الدراجة النارية من 615 كيلوغرام ويصل إلى 623 كيلوغرام ، مما يجعلها تعتبر خفيفة جداً .

خلال تجربتنا لأول دراجة نارية في عرب جي تي ، تحدث صهيب عن منتج سوبر كلين من شركة موبار ، الذي يتمكن من إزالة كافة أنواع الأوساخ التي تلتصق في السيارة سواءً من الخارج أو الداخل أيضاً .

نتوجه بالشكر إلى مالك هذه المركبة عبدالعزيز المخدوم ، الذي وفر لنا أول فرصة لنجرب قيادة دراجة نارية توربو على قناة عرب جي تي .

هذه آخر 3 حلقات من برنامج سبيشل كار قمنا بعرضها عليكم :

الوحش الياباني نيسان باترول فتك مزود مع توين توربو بقوة 1,330 حصان .

شاحنة شفروليه سلفرادو توين تيربو بقوة 800 حصان توثق فخر التعديل العربي .

أقوى سيارة فولكس فاجن جولف ار معدلة في الوطن العربي عبارة عن صاروخ صغير .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.