لاعب بايرن ميونخ يتعرض لحادث مروري على متن سيارته المرسيدس

بعيداً عن أخبار كورونا التي تنتشر في كل مكان ، تعرض أحد لاعبي نادي بايرن ميونخ لكرة القدم اليوم لحادث مروري على متن سيارته المرسيدس البيضاء .

ونحن نتحدث في هذا الخبر عن لاعب كرة القدم الألماني جيروم بواتينغ – Jérôme Boateng البالغ من العمر 31 عاماً والذي فقد السيطرة صباح اليوم على سيارته الألمانية ذات السقف القابل للكشف عندما كان يقود بالقرب من مدينة سيلبيتز في شمال بافاريا بألمانيا .

وتشير المعلومات المتوفرة لدينا أن سيارة لاعب كرة القدم انحرفت عن الطريق بسبب الحالة الجوية المتغيرة لترتطم بالحاجز الجانبي على الطريق .

وكما نشرت صحيفة “بيلد” الألمانية ، لم يكن مدافع بايرن ميونخ يقود سيارته بسرعة وقت وقوع الحادث ، حي أنه كان عائداً من زيارة ابنه جيرمار في المستشفى ، ولكن سبب فقدان السيطرة على سيارته كان بسبب استخدام عجلات مخصصة للقيادة في الأجواء الصيفية في الجو الماطر مما جعل اللاعب يفقد السيطرة على المرسيدس ويرتطم بالحواجز الجانبية .

يبدو أن الحالة الصحية جيدة لـ بواتينغ بعد هذا الحادث ، ولكن الأضرار التي تعرضت له سيارته تزيد تكلفتها عن 22 ألف جنية استرليني أي ما يعادل 27,237 دولار أمريكي أي ما يعادل 102,138 ريال سعودي .

وكوننا في عرب جي تي موقع متخصص بالسيارة لنتحدث عن هذه المرسيدس إنها إحدى نسخة AMG عالية الأداء من طراز اس كلاس كابرولية مكشوف السقف ، يرجح فريقنا أنها بالتحديد سيارة مرسيدس S63 AMG كابروليه ، وليس S65 AMG كابروليه ، ولكن الصورة الوحيدة لحادث لا تظهر بالوضوح الشعار الجانبي الذي يكشف عن نوع المحرك هل هو V8 الخاص بنسخة S63 أم V12 الخاص بنسخة S65 الأقل انتشاراً .

وبعيداً عن نوع سيارة مدافع بايرن ميونخ التي تعرضت لهذا الحادث ، نود تذكيركم أن زميلنا مصعب شعشاعة سبق واختبر قيادة سيارة S63 كابروليه ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة التي تعتمد على محرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 577 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويبدأ سعرها بشكل عالمي من 212 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 795,150 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.