لاعب كرة قدم ينزع شعار رولز رويس عن سيارته ويضع تمثالاً له

شعار رولز رويس أجمل أم تمثال اللاعب؟

إذا كنت لاعب كرة قدم ناجح وثري فما هي السيارة التي تود قيادتها للذهاب إلى التمرين ؟

شاهدنا من قبل عدداً من سيارات مشاهير لاعبي كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو  و ليونيل ميسي  وبالتأكيد “فخر العرب” محمد صلاح ، حيث يمتلك هؤلاء اللاعبون عدداً من السيارات المثيرة .

ولكن يبدو أن لاعبي كرة القدم الأمريكية لديهم ذوق مختلف تماماً عن لاعبي كرة القدم التقليدية . حيث يمتلك اللاعب (( أوديل بيكهام جونيور )) سيارة رولز رويس كالينان معدلة برتقالية اللون ،مستوحاة من ألوان الفريق الذي يلعب بيكهام في صفوفه ، وهو فريق (كليفلاند براونز) .

سيارات رولز رويس معدلة

ولكن أبرز ما يميز السيارة ليس لونها الفاقع الذي يجذب الأنظار وإنما ميزة غريبة جداً قرر اللاعب الأمريكي أن يضيفها إلى سيارته SUV الضخمة ، فبدلاً من شعار “روح النشوة” المعتاد في سيارات رولز رويس الفاخرة ، وضع (بيكهام) تمثالاً صغيراً له يجسد لحظة التقاطه للكرة بيد واحدة ، وهي لحظة أسطورية في تاريخ كرة القدم الأمريكية .

واشتملت التعديلات كذلك على عجلات معدنية ( جنوط ) قياس 26 إنش مع شعار RR في المنتصف باللون البرتقالي ، وشبك أمامي معدل وزجاج مظلل ومجموعة من السماعات ومكبرات الصوت في الخلف مع نظام AJ الصوتي الراقي ،  فيما يبدو تصميم السيارة رشيقاً وأنيقاً بعد التعديل وحتى مع اللون البرتقالي الصارخ ، كما حصلت مقصورة السيارة على فرش مميز باللون البرتقالي والأسود مع بطانة مميزة للسقف (ضوء النجوم ) وحواف مزينة باللون الأسود اللامع

ومن الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن شركة (دريم ووركس موتورسبورتس) هي التي قامت بعملية التعديل المميزة هذه للاعب كرة القدم الأمريكي ، وهي ليست المرة الأولى التي تصنع فيها الشركة سيارات معدلة للمشاهير وبخاصة الرياضيين منهم .

رولز رويس

وإذا شاهدت صفحة الشركة على موقع انستقرام فستجد المزيد من صور رولز رويس كولينان وغيرها من مشاريع تعديل السيارات الجنونية ،  هذا وقد سبق أن قامت الشركة بتعديل عدد من السيارات لأسطورة كرة السلة الأمريكية مايكل جوردان ومنها سيارة بنتلي وسيارة مرسيدس وسيارتا رنج روفر .

 

وفي النهاية وفي  عالم سيارات المشاهير الجنوني ، فإن سيارة لاعب كرة القدم الأمريكي (أوديل بيكهام) ليست الأغرب ، وعلى الرغم من لونها إلا أنها ما زالت تحتفظ بأناقة رولز رويس كالينان ، أفخم سيارة SUV في العالم .

شاهد فيديو تعديل شعار رولز رويس في الأسفل

 

 

View this post on Instagram

 

Here we come, Cleveland 🔥🔥 @OBJ @RollsRoyceCars Cullinan we customized for Odell Beckham Jr of the @clevelandbrowns, sitting on custom painted 26” @forgiato wheels with floating Rolls Royce center caps, custom Dawg Pound Orange wrap made, custom one off starlight headliner, all accents painted gloss black, custom emblem of obj catch emblem, custom @JLaudioinc system in shape of Rolls Royce grill, and @Suntekfilms window tint 🔥🔥 #rollsroyce #cullinan #rollsroycecullinan #rolls #rollsroycecars #rollsroyceworld #rollsroycewraith #rollsroycephantom #rollsroyceghost #luxury #jlaudio #carsofinstagram #carporn #billionaireboysclub #obj #odellbeckhamjr #cleveland #browns #nfl #clevelandbrowns #dawgpound #obj13 #lsu #lsutigers #jarvislandry #wshh #worldstar #roxboro #howeplay #beverlyhills

A post shared by dreamworksmotorsports (@dreamworksmotorsports) on

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.