لافراري ابريتا تكشف عن غيرتها من سيارات لمبرجيني بمظهر غير متوقع

عشاق السيارات الخارقة يعلمون أن اللون الأحمر يمثل سيارات فراري التي تحمل شعار الحصان الجامح ، وأن اللون البرتقالي يمثل سيارات لمبرجيني التي تحمل شعار الثور الهائج ، ولكن كيف ستبدو سيارة فراري لافراري ابريتا – Ferrari Laferrari Aperta عندما ترتدي زي شركة لمبرجيني !!!

لنكون أكثر وضوحاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي اليوم حصل فريقنا على صورة تظهر سيارة لافراري ابريتا بعد أن تم طلاء هيكلها الخارجي باللون البرتقالي الفاقع الذي تشتهر به سيارات لمبرجيني ، لتتخلى هذه السيارة الكشف عن لون فيراري الأحمر وتحصل على لون فاكهة البرتقال بطريقة تجذب الأنظار بشكل إضافي نحوها .

فيراري لافيراري

ولمن لا يذكر تعتبر سيارة ابريتا النسخة ذات السقف المكشوف من الأسطورة فيراري لافيراري ، أول سيارة هجينة من شركة فيراري وطراز القمة البديل عن فيراري انزو ، ويتوفر من لافيراري ابريتا 210 نسخة في العالم بيعت جميعها مقابل مبلغ يزيد عن 2.1 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.8 مليون ريال سعودي للسيارة الواحدة .

وصنعت نسخة ابيرتا من فيراري لافيراري كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 70 عام على تأسيس الشركة الإيطالية المتخصصة بصناعة السيارات الخارقة التي تشكل حلماً للجميع بدون إستثناء.

سيارة لافيراري كشف

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد سيارة لافيراري ابيرتا ذات السقف المكشوف على نظام هجين مكون من محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  789 حصان (800 حصان أوروبي PS)، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 161 حصان ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 950 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 3 ثواني قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

محبي سيارات فيراري شاركونا برأيكم هل يليق اللون البرتقالي الفاقع بالأسطورة ذات السقف الكشف فيراري لافيراري ابريتا ، أم أنكم تفضلون اللون الأحمر على سيارات فيراري .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.