Search
Close this search box.

لافيراري ابيرتا تصور أول فيديو بدون أي خجل

تشترك جميع شركات تصنيع السيارات بإخفاء سياراتها الجديدة إلى حين إطلاقها الرسمي، ولكن يبدو أن الوضع قد اختلف قليلاً مع شركة فيراري الإيطالية التي ستكشف نهاية الشهر الجاري عن جديدتها سيارة فيراري لافيراري ابيرتا ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله.

فبعد أن زودناكم أعزاءنا المتابعين مؤخراً بصورة لهذه النسخة ذات السقف المكشوف من طراز لافيراري، حصلنا اليوم على فيديو يوثق عملية تصوير أول فيلم لسيارة لافيراري ابيرتا في الأماكن العامة بإسبانيا.

لافيراري ابيرتا
لافيراري ابيرتا

ويبدو أن لافيراري ابيرتا لا تشعر بالخجل من أي شخص يلاحظ وجودها حتى قبل إطلاقها العالمي، ولكي تؤكد للجميع أنها جديدة وضعت اسمها مكان لوحة الأرقام الخلفية.

من ناحية المظهر الخارجي الإختلاف الوحيد بين لافيراري ابيرتا والطراز الأساسي هو السقف القابل للإزالة، ومن المؤكد أن هذه السيارة القادمة ستعتمد على نظام هجين من المحركات الذي سبق وشرحناه بشكل مفصل ضمن تقريرنا عن طراز فيراري لافيراري.

لافيراري ابيرتا
لافيراري ابيرتا

وسبق أن أخبرتنا تقارير غير رسمية سابقة أن سعر لافيراري ابيرتا إذا صحت هذه المعلومات الجديدة سيبلغ 4,885,285 دولار أمريكي (18,323,482 ريال سعودي)، بدون إحتساب 19% من الضرائب الخاصة بتصنيع هذه السيارة الخارقة ليبدأ سعرها الفعلي من 5,811,348 دولار أمريكي (21,796,913 ريال سعودي).

من المرجح أن يُصنع عدد لا يزيد عن 150 سيارة لافيراري بسقف مكشوف، وسنزودكم قريباً إن شاء الله بالمزيد من المعلومات عن أجدد سيارات فيراري.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع