لامبرجيني اوروس حصلت على ابواب سيارة تنفتح للأعلى مثل سيارات افنتادور

حصلنا مؤخراً على مجموعة من الصور لمشروع تعديل جديد جعل سيارة لامبرجيني اوروس – Lamborghini Urus تحصل على ابواب سيارة تنفتح للأعلى مثل سيارات لامبرجيني افنتادور – Lamborghini Aventador .

وكما توضح الصور أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصلت سيارة لمبرجيني اوروس على هيكل خارجي مغلف بمادة الكروم الذهبي اللون اللامع ، ولكنها تميزت بحصولها على ابواب سيارة أمامية تنفتح للأعلى مثل العديد من سيارات لامبرجيني الخارقة التي تأتي بشكل أساسي مع ابواب سيارة ترتفع للأعلى .

ولم يشتمل المشروع التعديلي على اوروس فقط على ابواب سيارة تفتح للأعلى وغلاف من الكروم الذهبي ، بل حصلت ثاني سيارة SUV من شركة لامبرجيني الايطالية والتي تعتبر أيضاً أول سيارة تيربو من صانع السيارات السريعة الخارقة على بدي كت زاد من هويتها الهجومية كما توضح الصور ، وزودت بـ اطارات كبيرة جديدة .

جيب لامبرجيني

بعيداً عن هذه الحزمة من التعديلات نود تذكيركم أننا حصلنا سابقاً على فرصتين لاختبار سيارة لامبرجيني اوروس 2019 :

يجدر الإشارة إلى أن عام 2018 شهد على إطلاق سيارة اوروس ثاني سيارة SUV من لامبرجيني بعد طراز LM002 الذي توقف إنتاجه في عام 1993 ، وسبق وتم إطلاق سيارة لامبرجيني اوروس بنسخة اختبارية ضمن فعااليات معرض بكين للسيارات في عام 2012 .

لامبرجيني اوروس

تعتمد جيب لامبرجيني الجديدة على قاعدة عجلات MLB 2 الجديدة كلياً من مجموعة فولكس فاجن الألمانية التي تعتمد عليها أيضاً سيارة اودي Q8 2019 .

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 641 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ثنائي التعشيق من زد اف – ZF ، لتتسارع اوروس التي يبلغ وزنها  كيلوغرام وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 305 كم/س مما مكنها من الحصول على لقب أسرع سيارة SUV إنتاجية من ناحية سرعة قصوى قبل أن تخسره منذ أيام لصالح سيارة بنتلي بينتايجا سبيد 2020 التي تبلغ سرعتها القصوى 306 كم/س .

داخلية-لمبرجيني-اوروس

وكما ذكرنا سباقاً يبدأ سعر اوروس في الأسواق العالمية من 233,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 876 ألف ريال سعودي ، ولا تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن تكلف ابواب سيارة تنفتح إلى الأعلى وتغليف كرومي مع بدي كت عريض على هذه السيارة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص عل تليق ابواب سيارة تنفتح للأعلى على سيارة لامبرجيني اوروس ؟ من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

Comments are closed.