لامبرجيني ريفنتون صناعة روسية معروضة للبيع بسعر منافس للغاية

لامبرجيني ريفنتون – Lamborghini Reventon سيارة أسطورية خارقة صنع منها 21 نسخة في العالم بيع منها 20 سيارة بـ سعر 1,370,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,138,000 ريال سعودي للسيارة الواحدة عندما كانت متوفرة لدى الصانع الإيطالي ، وسيارة نادرة مثل ريفنتون يزيد ثمنها كلما تقدمت في العمر ، فيما بقيت النسخة الأخيرة من هذا الطراز النادر في متحف شركة لمبرجيني في إيطاليا .

ولمن لا يذكر ظهر سيارة لامبرجيني ريفنتون لأول مرة على مستوى العالم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2007 ، وفي ذلك الوقت كانت أغلى سيارة تطلقها لمبرجيني ولكن سيارات مثل ؛ لمبرجيني سيستو اليمنتو ، و لمبرجيني فينينو ، و لمبرجيني سينتيناريو سحبت هذا اللقب منها لاحقاً .

لامبرجيني ريفنتون

أنتجت سيارة ريفنتون بأعدادها الحصرية خلال السنوات من عام 2007 حتى عام 2009 ، ولكننا اليوم لن نتحدث عن نسخة صنعت خلال هذه الفترة الزمنية بل عن لامبرجيني ريفنتون روسية الصنع !!!

هذه السيارة التي سنتحدث عنها اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عبارة عن سيارة ميتسوبيشي جي تي او – Mitsubishi GTO موديل 1991 تم الاعتماد عليها في بناء نسخة مزيفة من طراز ريفنتون في روسيا ، وهي معروضة للبيع الآن مقابل 600 ألف روبل روسي أي ما يعادل 9,700 دولار أمريكي أو 36,375 ريال سعودي ، وفقاً لموقع Avito .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن المواصفات الميكانيكية التي تعتمد عليها هذه السيارة المزيفة ، ولكننا نعلم أن سيارة لمبرجيني ريفنتون تعتمد على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة تصل إلى 650 حصان ، لتتسارع هذه السيارة النادرة من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 340 كم/س .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه السيارة اليابانية الميزفة لتعتقد نفسها أحد أندر سيارات لامبرجيني .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.