لامبورجيني اوروس 2022 تختبر التجديدات التي ستحصل عليها على الثلج

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور التجسسية التي تظهر نسخة تجريبية من سيارة لامبورجيني اوروس 2022 متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامح التجديدات التي ستحصل عليها هذه السيارة الايطالية .

وقبل الحديث عن هذه الاختبارات الخفية نود تذكيركم أن بداية سيارات اوروس كانت بنسخة اختبارية تعتمد على محرك V10 مستعار من لامبورجيني جالاردو ظهرت في شهر ابريل من عام 2012 ، لتطل علينا النسخة الإنتاجية التي حققت نجاحات هائلة من ناحية نسبة مبيعات لدى شركة لامبرجيني (Lamborghini) في شهر ديسمبر من عام 2017 كسيارة موديل 2018 .

وسبق واختبر فريقنا في عرب جي تي قيادة سيارات اوروس في العديد من التجارب ، وتعتبر لامبورجيني اوروس (Lamborghini Urus) ثاني سيارة SUV تنتجها الشركة الايطالية ، بعد طراز لامبرجيني LM002 الذي صنع منه 328 نسخة في العالم خلال السنوات من 1986 حتى 1993 .

واحتفلت هذه السيارة الكروس أوفر خارقة الأداء مؤخراً بالذكرى السنوية الثالثة على إنتاجها ليتم مؤخراً رصد نسخة من لامبورجيني اوروس 2022 تختبر التجديدات التي ستحصل عليها على الثلج في السر .

وفقاً لهذه الصور يبدو أن السيارة ستحصل على صادم أمامي جديد ، وهناك تجديدات على فتحات التهوية ، لا يبدو أن هناك أي تغييرات أخرى ، ولكن هذا نموذج أولي مبكر ويمكن أن تتميز النسخة الإنتاجية بتحديثات إضافية ، قد تتضمن صادم خلفي مجدد وتحديثات على أضواء السيارة ، وخيارات جديدة من الجنوط والألوان الخارجية .

ولم يتمكن المصورين التجسسيين من التقاط صوراً لداخلية السيارة ، ولكن من المتوقع أن تصل التجديدات إلى المقصورة بشكل محدود ، قد يتضمن نظام ترفيه ومعلومات جديد والمزيد من التقنيات المساعدة للسائق .

والشيء الوحيد الذي من المحتمل ألا يحدث على أي تجديدات هو القلب النابض ، فهذه السيارة تعتمد حالياً على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج بقوة 641 حصان (650 حصان اوروبي PS) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش .

تتسارع اوروس 2021 التي يبلغ وزنها 2,200 كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 305 كم/س .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن التجديدات التي ستحصل عليها لامبورجيني اوروس 2022 سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

شاهدوا نتيجة سباق سرعة جمع بين اوروس ضد أفخم سيارة SUV في العالم ضمن برنامج من الأسرع على موقعكم عرب جي تي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.