لامبورجيني اوروس ST-X عالية الأداء قد تتوفر بنسخة إنتاج تجاري

هل ستتوفر سيارة لامبورجيني اوروس ST-X الاختبارية عالية الأداء بنسخة إنتاج تجاري ، هذا ما هو ما سنتحدث عنه في هذا الخبر .

وقبل كل شيء نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق وجرب قيادة طراز لامبورجيني اوروس – Lamborghini Urus ، بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب .

أما سيارة لامبورجيني اوروس ST-X الاختبارية المرفقة صورها ضمن هذا الخبر فسبق وظهرت ضمن السباق النهائي من بطولة Lamborghini Squadra Corse في عام 2018 ، لتمثل هوية نسخة الحلبات من طراز اوروس .

جيب لامبورجيني

يبدو أن شركة لامبورجيني الايطالية قد قررت أن تسحب لقب أسرع سيارة SUV إنتاجية ، من ناحية السرعة القصوى ، الذي حصلت عليه السيارة البريطانية بنتلي بينتايجا سبيد .

فكما تعلمون يأتي ترتيب أسرع 3 سيارات SUV إنتاجية من ناحية سرعة قصوى في الوقت الحالي كالتالي :

وبالاعتماد على معلومات جديدة نشرها موقع ديجيتال تريندز ، يتم العمل حالياً على نسخة إنتاجية قادمة من طراز اوروس ستمثل فئة عالية الأداء ، وهذه السيارة ستعتمد على لامبورجيني اوروس ST-X الاختبارية ، لتكون سيارة إنتاجية مخصصة لاقتحام الطرق الوعرة وفي نفس الوقت تمتلك أداء خارق على حلبات السباق .

سيارة لامبورجيني اوروس

هذه المعلومات تجعلنا نرجح توفر نسخة مزودة بأعلى قدر من الديناميكية الهوائية التي ستحصل عليها من فتحات التهوية والإضافات إلى جانب الأجزاء المصنوعة من الكربون فايبر ، ولكي تتناسب مع اقتحام حلبات السباق ستزود بإضافات مستمدة من سيارات لامبورجيني الخاصة بالسباقات .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة اوروس 2019 الحالية تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج الذي يصدر منه قوة 641 حصان (650 حصان اوروبي PS) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويرجح فريقنا في عرب جي تي أن تعتمد النسخة الإنتاجية من لامبورجيني اوروس ST-X على نفس المحرك ولكن سيصدر منه أرقام أعلى بالتأكيد .

وذكنا مؤخراً إحتمالية حصول سيارة بورش كايين كوبيه GT القادمة على قلب نابض مستعار من سيارة لمبرجيني اوروس .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.