ايسينزا SCV12 صاحبة أقوى محرك V12 من لامبورغيني تطلق أصواتها

اقتحمت سيارة الحلبات الجديدة لامبورغيني ايسينزا SCV12 مؤخراً حلبة مونزا الايطالية الشهيرة ، التي تشهد بشكل سنوي إقامة إحدى سباقات بطولة العالم للفورمولا 1 ، لتصرخ بأعلى صوت لها .

وقبل أن نعرض الفيديو ونذكركم بما تتميز به هذه السيارة الرياضة الجديدة التي تم الكشف عنها خلال شهر يونيو الماضي من العام الجاري ، نود التنوية بحلقة اليوم التي تم نشرها على قناة عرب جي تي على موقع اليوتيوب التي تظهر تحدي من الأسرع بين سيارة جي 63 2020 من مرسيدس بنز ضد سيارة اوروس 2020 من لامبورغيني .

شاهد الاستعراض والأصوات الصادرة من قبل سيارة لامبورغيني ايسينزا SCV12 عندما اقتحمت الحلبة :

تعتبر سيارة ايسينزا SCV12 المخصصة للقيادة على مضامير السباق فقط طراز حصري للغاية سينتج منه فقط 40 سيارة في العالم ، وسوف ينضم العملاء الحصرين إلى نادي حصري جداً ، حيث سيشاركون في برنامج قيادة متقدّم على أشهر الحلبات في العالم ، مع توفر المساعدة التقنية من قبل مهندسي Squadra Corse من لامبورغيني .

تأتي سيارة الحلبات الجديدة هذه مع قدر هائل من الديناميكية الهوائية كما أنها تعتمد على شاصي جديد مصنوع بالكامل من الكربون فايبر ، مما وفر خفة هائلة في الوزن ينعكس بشكل إيجابي مع تصميم هذه اللامبورغيني وانخفاضها نحو الأرض وقوة محركها ، لتوفر تجرب قيادة وانعطافات على الحلبة تحبس أنفاس عشاق رياضة السيارات ، وهي مزودة بـ اطارات بيرللي ناعمة ، وتمتلك جنوط مغنيسيوم حجم 19 إنش في الأمام و 20 إنش في الخلف .

مواصفات لامبورغيني ايسينزا SCV12 الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الايطالية الخارقة المخصصة للسير على حلبات السباق فقط على محرك 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6.5 لتر تنفس طبيعي تصدر منه قوة تزيد عن 830 حصان ، يرتبط مع قير X-trac تتابعي من ست سرعات .

يصدر من محرك V12 الذي تعتمد عليه سيارة الحلبات هذه أصواتاً جبارة ومذهلة تجعل من صوت سيارة لامبورغيني افنتادور اس تبدو ضعيفة جداً مقارنة مع هذه السيارة الجديدة ، فهي متميزة بحصولها على عادم كابريستو – Capristo .

شاركونا رأيكم بالأصوات الصادرة من سيارة الحلبات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.