لاندروفر ديفيندر 2020 تظهر في صورة تشويقية وقد يتم الكشف عنها العام القادم

 ديفيندر 2020 ظهرت في صورة تشويقية أطلقتها شركة لاندروفر مؤخراً، حيث تعرض الصورة سيارة لندروفر ديفندر أثناء تنزيلها من مقطورة شاحنة فيما وضعت الشركة عبارة “لا تكشف الغطاء قبل 2019 ” وهو ما يعني أنها ستكشف عن مركبة ديفيندر العام القادم ، ولكن لاند روفر ألمحت كذلك إلى أنها ستكشف بعض المعلومات الإضافية بتاريخ 27 ديسمبر الجاري .

لاند روفر ديفيندر 2020

المزيد من صور لاندروفر ديفيندر

وفيما جاءت الصورة التشويقية بجودة متدنية إلا أن هذا لن يكون مشكلة بالنسبة لنا عزيزي القارئ، حيث قام مصورون بالتقاط عدد من الصور التجسسية لمركبة ديفيندر بنسخة الثلاثة أبواب ونسخة الخمسة أبواب أثناء قيامها ببعض الجولات التجريبية ، حيث يظهر من هذه الصور التجسسية أن السيارة تحمل بعض الشبه بسيارة LR3 فيما احتفظت السيارة في نفس الوقت بهيئة ديفندر المعهودة .

ديفيندر 2020

فمن حيث التصميم ، حصلت ديفيندر على مقدمة مربعة الشكل مع شبك أمامي صغير يحتوي على عمدان أفقية ، أما في السفل فيمكننا مشاهدة صادم أمامي جديد وأغطية تخفي تحتها فتحات تهوية كبيرة على ما يبدو .

أما من الخلف فحصات السيارة على واقيات إطارات بارزة وألواح تغطي الهيكل الخارجي ، كما سيلاحظ محبو السيارات فتحات التهوية الجديدة على واقيات الإطارات الأمامية والزجاج الأمامي المائل والسقف المستوي .

ديفيندر 2020

وعلى الرغم من أن كلتا النسختين  تبدو متشابهة تماماً من الأمام ، إلا ان هنالك اختلافات كبيرة تبدأ من الأبواب الأمامية ، ففي النسخة ذات الشاصي القصير والتي قد تحصل على اسم (ديفيندر 90)  نلاحظ ان الأبواب الأمامية والخلفية هي نفسها ، أما في النسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة والتي تعرف باسم ( ديفيندر 10) فنلاحظ أبوباً قصيرة في الخلف ونوافذ صغيرة في الزاوية الخلفية .

ولكن من الخلف تبدو النسختين متطابقتين مع بوابة خلفية تفتح بمقمبض عمودي فيما حصلت بعض النماذج التجريبية على عجلة احتياطية مثبتة بالخلف .

وستعتمد السيارة الجديدة على قاعد هيكيلة جديدة من نوع MLA والتي تقول الشركة المصنعة بأنها أخف وزناً وأكثر صلابة من السابق ، وتم تصميم هذه القاعدة لتلائم تشكيلة واسعة من الموديلات المختلفة / من السيارات التي تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي إلى السيارات الهجينة ( هايبرد ) وحتى السيارات الكهربائية بالكامل .

أما من حيث المحركات فمن المتوقع أن تحصل مركبة لاندروفر الجديدة على عدد من الخيارات ، والتي تتضمن محركاً رباعي الاسطوانات بسعة لترين مع شاحن تيربو يتوفر بنسخة تعمل على البنزين وأخرى تعمل على الديزل ، كما يُرجح أن يتوفر محركات سداسية الاسطوانات أيضاً على الرغم من أن شركة لاندروفر  لم تفصح عن أي معلومات رسمية بهذا الخصوص .

شاهد المزيد من صور لاندروفر ديفيندر في الأسفل

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.