لاند روفر تعمل على سيارة جديدة مختلفة لـ تنافس من خلالها مرسيدس S Class

منذ تأسيسها في عام 1978 وشركة لاند روفر – Land Rover وجميع سيارات لاندروفر تشترك بكونها سيارات SUV بفئات متنوعة ، ولكن كيف ستبدو سيارة لاندروفر سيدان قادمة لتنافس كلاً من ؛ مرسيدس S Class ، و بي ام دبليو الفئة السابعة ، و اودي A8 !!!

هذه ليست بالمرة الأولى التي يتحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن هذه الإشاعة التي ترجح أن توفر Land rover سيارة سيدان فاخرة بمساعدة شقيقتها جاكوار ، ليصبح هناك تبادل من نوع آخر مثلما ساعدت لاندروفر شركة جاكوار بـ صناعة سيارة جاكوار F Pace أول كروس أوفر إنتاجية في أسطول الصانع البريطاني .

رود روفر

ولكن المعلومات الجديدة التي حصلنا عليها تعتمد على مستندات مسربة تكشف عن تسجيل علامة تجارية جديدة تحمل اسم رود روفر – Road Rover لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية وفقاً لما نشره موقع AutoExpress ، لتمثل على حسب التوقعات سيارة سيدان فاخرة تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح أن رود روفر  لن تكون سيارة سيدان بل سيارة ستيشن واجن تنافس بالتحديد كلاً من ؛ مرسيدس E-Class All-Terrain ، و اودي A6 Allroad ، و فولفو V90 Cross Country .

وفي الجانب الآخر رجح موقع Autocar أن سيارة رود روفر ستكون سيارة سيدان كبيرة الحجم فاخرة تنافس بالتحديد مرسيدس S Class .

road-rover

وبعيداً عن التوقعات والترجيحات حول فئة السيارة الغامضة القادمة رود روفر ، المؤكد لنا فقط أنها ستعمل بنظام دفع رباعي ، وهناك توقعات أنها ستعتمد على محركين كهربائيين لتتسارع من 0 إلى 97 كم/س (60 ميل/س) في 5 ثواني ، وستتمكن من قطع مسافة 483 كم (300 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

مازال الوقت مبكراً لمعرفة تفاصيل رسمية مؤكده عن سيارة رود روفر – Road Rover ، ولكن لماذا ستخاطر شركة عملاقة مثل لاندروفر بصنع سيارة سيدان في الوقت الذي يتوجه به جميع صانعي السيارات نحو صنع سيارات SUV الفئة التي تبدع بها Land Rover قبل الجميع !!! فكما تعلمون أن سيارات الـ SUV جذبت نحوها شركات سيارات كان من المستحيل أن توفر هذه الفئة من السيارات مثل ؛ رولز رويس ، و بنتلي ، و الفا روميو ، و مازيراتي ، و لمبرجيني ، حتى فيراري أكدت أنها ستصنع هذه الفئة بما أن الطلب عالي جداً على هذه الفئة من السيارات .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تخيلية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.