لاند روفر رنج روفر 2013

رنج روفر 2013 ظهرت في  معرض باريس الدولي للسيارات عام 2012 في جيلها الرابع والجديد كلياً من طراز رنج روفر العريق، والذي حمل روح أول طراز من رنج روفر قبل أكثر من 40 سنة، حيث أصدر هذا الطراز الفاره الأنيق بثلاث نسخ هي فوغ وفوغ إس إي وأوتوبايوغرافي

يضم الشكل الخارجي الفخم لطراز لاند روفر رنج روفر 2013 الجديد كلياً أضواء زينون أمامية متكيفة جميلة الشكل مزودة بخاصة LED النهارية وبخاصية التحكم الأوتوماتيكي بمستوى الإضاءة العالية، بالإضافة إلى شبك تهوية مستطيل من الكروم المثقب وصادم أنيق يحتوي على فتحات هوية طولية مزينة بالكروم وأضواء ضباب مستطيلة على طرفيه.

كما وتتميز لاند روفر رنج روفر 2013 بجوانب ذات خطوط بارزة مزينة بفتحات طولية أسفل المرايا الكهربائية المزودة بأضواء كاشفة للأرض وخاصية الذاكرة بالإضافة إلى خاصية كشف الرصيف عند الرجوع إلى الخلف.

أما من الخلف فتتميز لاند روفر رنج روفر 2013 بأضواء LED جذابة يمتد منها خط رفيع على الجوانب، وباب صندوق أمتعة مزود بجناح ممتد من السقف يحتوي على ضوء توقف رفيع، بالإضافة إلى الصادم الفاره ذي الشكل المائل والذي يحتوي على عتلة جرتوفر لطراز رنج روفر الجديد كلياً قدرة جر تصل إلى 3500 كلغ.

رنج روفر 2013 من الداخل

وتتباهى المقصورة الداخلية لطراز لاند روفر رنج روفر 2013 الجديد كلياً بالعديد من التجهيزات والتقنيات المتطورة عالية الجودة، حيث تتمتع بلوحة عدادات رقمية مثيرة قياس 12.3 إنش عالية الوضوح يتوسطها شاشة صغيرة ملونة تعرض المعلومات للسائق أثناء القيادة، وبمقود من الجلد والخشب الفاخر متعدد الوظائف مزود بخاصية التدفئة يمكّنك من التحكم بالنظام الصوتي ومثبت السرعة والمكالمات وبعض الأنظمة الأخرى، بالإضافة إلى مقاعد أمامية وخلفية من الجلد الفاخر مزودة بخاصية المساج والتدفئة والتبريد.

كما تحتوي لاندروفر رنج روفر الجديدة كلياً على كونسول وسطي أنيق وبسيط، مزين بشاشة LED كبيرة تعمل باللمس لعرض الأنظمة الترفيهية والمعلوماتية، أسفل منها أزرار التحكم بنظام التكييف رباعي المناطق، ويحتوي الكونسول الوسطي أيضاً على أداة تغيير السرعات الدائرية التي تظهر عند تشغيل السيارة، وأداة Terrain Response للتحكم بطبيعة الطرق والمسارات من وحول وجبال وثلوج، بالإضافة إلى حجرة تبريد بين المقعدين.

مواصفات لاند رفور رنج روفر 2013

وزوّدت شركة لاند روفر المقاعد الخلفية في هذا الطراز بنظام ترفيه خلفي إختياري مكون من شاشتي عرض تعملان باللمس مثبتتان على المقاعد الأمامية يتم التحكم بهما أيضا من خلال جهاز تحكم عن بعد ويرتبطان بسماعتين لاسلكيتين للاستمتاع بمشاهدة الأفلام والموسيقى، كما ويمكن طلب كونسول وسطي خلفي إختياري يحتوي على أزرار التحكم بتدفئة وتبريد المقاعد الخلفية بالإضافة إلى خاصية المساج والتحكم الكهربائي وحاملات الأكواب.

كما زُودت لاند روفر رنج روفر 2013 بنظام صوتي إختياري نوع Meridian مكون من 29 سماعة عالية الجودة تقدم أداء ثلاثي الأبعاد يرتبط به مدخل USB وiPod ومدخل لربط الأجهزة المحمولة. والجدير ذكره أن صندوق أمتعة رنج روفر يتمتع بسعة تخزينية تبلغ 909 لتر، ترتفع لتصل إلى 2030 لتر عند طي المقاعد الخلفية

اسعار لاند روفر رنج روفر 2013

يتراوح سعر طراز رينج روفر بين 379000 و 550000 ريال سعودي ما يعادل 101,000 إلى 146,600 دولار

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.