لحظات تلهب الأنفاس مع استعراض سيارة تويوتا مزودة بمحرك فيراري

سنعرض عليكم فيديو جديد يلهب الأنفاس فهو يظهر استعراض سرعة مع دريفت وأكشن من بطولة سيارة تويوتا مزودة بمحرك فيراري ، بين الجماهير المتحمسة على هضبة جودوود في بريطانيا .

فكما تعلمون تشهد فعاليات مهرجان جودوود – Goodwood للسرعة على العديد من استعراضات السيارات المميزة على الهضبة الشهيرة في بريطانيا ، حيث يقام هذا الحدث بشكل سنوي ليفرغ طاقات عشاق السرعة والاكشن والحماس مع تواجد أروع وأندر السيارات على مستوى العالم ، وأحد هذه العروض المميز كانت من بطولة سيارة رياضية يابانية مزودة بـ محرك ايطالي خارق تحدثنا عنها في عدد من الأخبار السابقة على موقعكم عرب جي تي .

شاهد الفيديو

حيث تواجدت سيارة تويوتا 86 – Toyota 86 المعدلة الشهيرة التي تعتمد على قلب نابض مستعار من سيارة فيراري 458 ايطاليا – Ferrari 458 italia ، التي توقف إنتاجها منذ سنوات لتحل بدلاً منها سيارة فيراري 488 جي تي بي ، وحصلت الأخيرة على سيارة بديلة حملت اسم فيراري F8 تريبوتو التي التقى بها زميلنا صهيب شعشاعة في شهر مارس الماضي في سويسرا عندما تواجد لتغطية أهم الإطلاقات التي شهدها معرض جنيف للسيارات .

وكما ذكرنا في العديد من الأخبار السابقة سيارة تويوتا مزودة بمحرك فيراري 458 ايطاليا هي من تعديل شركة JDM Supercar ، وتم إطلاقها بشكل رسمي لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض سيما 2016 للسيارات المعدلة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية .

محرك فيراري 458

وهذه المعلومات تؤكد لكم أن السيارة التي تظهر في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر عبارة عن سيارة تويوتا جي تي 86 مزودة بـ محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4.5 لتر من صنع شركة فيراري الايطالية ، ولكن شركة التعديل متحفظة منذ سنوات على قوة هذا القلب النابض في سيارة تويوتا مزودة ، ومن الجدير بالذكر أن Toyota GT86 تعتمد بشكل أساسي على محرك 4 سلندر !!!

للتذكير فقط : سبق وزودناكم بتجربة لـ سيارة تويوتا جي تي 86 معدلة لتصبح صاروخ أرضي بقوة 725 حصان ضمن برنامج سبيشل كار .

Comments are closed.