لعبة ببجي الجديدة PUBG تضيف وضعية سباق الدراجات النارية لفترة محدودة

لأولئك القلائل الذين لم يجربوا لعبة ببجي  “PlayerUnknown’s Battlegrounds” أو “PUBG” كما تُعرف بالعامية ، فإن هذه اللعبة الإلكترونية تعتبر واحدة من أولى الألعاب التي بدأت جنون ألعاب المعارك الدامية ، وهي نوع من ألعاب الفيديو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت والتي تمزج بين طريقة ألعاب البقاء على قيد الحياة والاستكشاف والقتال .

حيث تتضمن هذه النوعية من ألعاب الفيديو عشرات إلى مئات من اللاعبين ، الذين يبدأون بأدنى حد من المعدات ثم يتعين عليهم القضاء على جميع الخصوم الآخرين مع تجنب الوقوع خارج “منطقة آمنة” متقلصة ، ويكون الفائز هو آخر لاعب أو فريق على قيد الحياة.

وعلى خلاف ألعاب السباقات وألعاب السيارات التقليدية عادة ما تحتوي هذه الأنواع من الألعاب على عناصر قيادة خفيفة للغاية، وكما قد تذكر عزيزي القارئ فقد قدمنا فيديو سابق من حلقات برنامج TOP 5 تعرفنا فيه على أسرع السيارات في لعبة PUBG،

شاهد الفيديو :

ولكن وعلى نحو مفاجئ أعلنت لعبة ببجي أنها ستضيف لعبة سباق للدراجات النارية – وضعية سباق – لوقت محدود ستقدمها كجزء من تحديث محتوى الموسم 12.

 فبالتعاون مع شركة El Solitario للدراجات النارية ومقرها إسبانيا، ستوفر لعبة ببجي لعبة سباقات بحيث يمكنك التسابق مع ما يصل إلى أربعة لاعبين وستتوفر وضعية السباقات هذه لمدة تقل عن أسبوعين عند إطلاق الموسم الجديد ، لذلك يجب على اللاعبين المهتمين تجربة اللعبة بينما لا يزال بإمكانهم ذلك.

شاهد أيضاً: أفضل ألعاب السيارات بدون انترنت

وستكون الوضعية الجديدة متاحة على خريطة  Miramar في الفترة من 2 إلى 14 يونيو على جهاز الكمبيوتر PC ومن 10 إلى 21 يونيو على وحدات التحكم (بلاي ستيشن) ، لذلك إذا كنت من محبي لعبة ببجي لا تنتظر طويلاً لتجربة الوضعية الجديدة  وإلا فقد تفوتك!

شاهدالإعلان التشويقي للموسم القادم للعبة ببجي الجديدة :

ومع إطلاق خريطة Miramar الجديدة والمحسّنة هذه، هناك بعض الإضافات الجديدة إليها أيضًا في الموسم الثاني عشر من محتوى PUBG التي سنتعرف عليها لاخقاً بعد إطلاق لعبة ببجي  في موسمها الجديد، ولكننا نعرف الآن أن هناك مركبة ATV جديدة (دباب رباعي العجلات)  وسلاحًا جديداً سيتم إطلاقهما.

السيارة الجديدة في لعبة ببجي ستكون عبارة عن دباب رباعي العجلات سيتمكن اللاعبون من قيادته في الأراضي القاحلة على الخريطة وسيحتوي على مقعد خلفي بحيث يمكن للاعبين الركوب معًا أما السلاح فهو سلاح جديد في لعبة ببجي لم نشاهده من قبل.

شاهد أيضاً : أفضل 5 ألعاب سيارات

إقرأ أيضاً

Comments are closed.