لعبة جديدة تظهر سيارة هوندا سيفيك تايب R مصنوعة من شيء غير متوقع

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على فيديو من بطولة لعبة جديدة وهي عبارة عن سيارة هوندا سيفيك تايب R بكامل حجمها مصنوعة من شيء غير متوقع .

نحن نتحدث عن لعبة جديدة تمثل مجسم مصنوعة من مكعبات ليغو – LEGO بلاستيكية تظهر شكل سيارة الهاتشباك اليابانية كبيرة الحجم هوندا سيفيك تايب R ، هذا المجسم صنع خلال 1,300 ساعة من العمل ومكون من مكعبات بلاسيتيكية يزيد عددها عن 320 ألف قطعة ليغو .

شاهد الفيديو

بعيداً عن لعبة جديدة مصنوعة من مكعبات الليغو التي تجسد هيكل سيارة هوندا سيفيك تايب ار – Honda Civic Type R ، ميكانيكياً تعتمد سيارة الهاتشباك اليابانية ذات الأداء العالي على محرك فتك – VTEC مكون من 4 سلندر سعة لترين مع تريبو يصدر منه قوة 306 حصان (310 حصان اوروبي PS) و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير بوكس عادي من 6 سرعات .

تتسارع هذه السيارة اليابانية الصغيرة عالية الأداء التي تعمل بنظام دفع أمامي للعجلات من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 4.9 ثانية . ويأتي توزيع الوزن في هذه السيارة بنسبة 62% في الامام و 38% في الخلف .

هوندا سيفيك تايب ار

تحمل سيارة سيفيك تايب R لقب أسرع سيارة هاتشباك مخصصة للإنتاج التجاري على حلبة نوربوغرينغ في ألمانيا ، بعدما اجتازت السيارة الصغيرة حلبة السباق الشهيره خلال زمن وقدره 7:43.8 دقيقة .

وفيما يتعلق بـ سعر هوندا سيفيك تايب R العالمي يبدأ من 34,775 دولار أمريكي أي ما يعادل 130,448 ريال سعودي .

تنافس سيارة سيفيك تايب R كلاً من ؛ فورد فوكس RS ، و سوبارو WRX STI ، و جولف R .

Civic_Type_R

والآن لنعود من جديد ونتحدث عن لعبة جديدة من مكعبات الليغو على شكل سيارة هوندا سيفيك تايب ار بكامل حجمها ، من المقرر أن يتم عرض هذا المجسم يوم 28 ابريل الجاري ضمن فعالية Lego Masters التي ستقام في استراليا إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذا المجسم المصنوع من مكعبات الليغو البلاستيكية على شكل سيارة الهاتشباك اليابانية عالية الأداء .

نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق وجرب قيادة سيارة هوندا اكورد .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

لعبة جديدة تظهر سيارة هوندا سيفيك تايب R مصنوعة من شيء غير متوقع

بواسطة عرب جي تي