موعد إطلاق لعبة فورزا هورايزن 5 تم الإعلان عنه رسمياً من مايكروسوفت

أعلنت مايكروسوفت ( Microsoft ) وبشكل رسمي عن موعد إطلاق لعبة فورزا هورايزن 5 ( Forza Horizon 5 ) ضمن فعاليات معرض E3 2021 لألعاب الفيديو .

وتم تطوير النسخة الأجدد من ألعاب سباقات السيارات فورزا هورايزن ( Forza Horizon ) التي تم تطويرها ضمن تعاون جمع بين شركة تيرن 10 ستوديوز ( Turn 10 Studio ) بالتعاون مع عملاق البرمجيات الأمريكي مايكروسوفت ( Microsoft ) .

وتم نشر فيديو تشويقي على موقع اليوتيوب يحمسنا ، قبل إطلاق لعبة فورزا هورايزن 5 بشكل رسمي يوم 9 نوفمبر ( تشرين الثاني ) من سنة 2021  الجارية :

ستحصل أجدد ألعاب فيديو سباقات السيارات على جودة عالية على الصور ولقطات البيئة المحيطة بها ، لتجعل اللاعبين ينتقلون من مناظر الطبيعة الخلابة والغابات في دولة المكسيك ، إلى القيادة بالقرب من البراكين الخامدة .

تستفيد هذه اللعبة الجديدة من قدرات وحدات تحكّم الألعاب الحديثة ، حيث تدعم ميزات عديدة أهمها تقنية تتبّع الأشعة ( Ray tracing ) .

وكما نشر موقع أخبار وتفاصيل التكنولوجيا انبوكسينج جيكس ، خلال عروض مايكروسوفت في معرض E3 2021 ، شوّق الرئيس التنفيذي لشركة إكس بوكس ( Xbox ) السيد فيل سبنسر ( Phil Spencer ) محبي الألعاب ، بعد إعلانه أن تيرن 10 ستوديوز تعمل على الإصدار التالي من سلسلة ألعاب فورزا موتور سبورت الرياضية .

عند إطلاق الاصدار الخامس من لعبة فورزا هورايزون ستكون حصرية على منصّات الألعاب اكس بوكس ( Xbox ) سيريس ؛ اكس ، و اس ، و ون ، بالإضافة إلى الحواسيب الشخصية العاملة بنظام ويندوز 10 ( Windows 10 ) .

بعيداً عن إعلان موعد إطلاق لعبة فورزا هورايزن 5 ، هذا تذكير بفيديوهات برنامج لعبة فورزا هورايزن 4 قمنا بعرضها العام الماضي برفقة زميلنا صهيب شعشاعة على موقعكم عرب جي تي :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.