لقد علمنا متى ستظهر أجدد سيارات مايباخ التي ستتحدى جوهرة رولز رويس

حصلنا على معلومات مهمة متعلقة بـ أجدد سيارات مايباخ التي ستتحدى الجوهرة رولز رويس كالينان ، أول سيارة SUV في أسطول صانع القصور الانجليزية المتحركة التي سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي قيادتها .

ونحن لا نتحدث عن في هذا الخبر عن سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس 2021 الجديدة كلياً ، التي تم رصد أول صور تجسسية لها منذ أيام أثناء اختبارها سراً على جبال الألب في سويسرا ، بل عن سيارة مرسيدس مايباخ GLS ، النسخة عالية الفخامة والترف من طراز مرسيدس GLS 2020 الذي سبق وجربنا قيادته .

مايباخ SUVفبعد أن حصلنا على معلومات تؤكد أن مرسيدس ستكشف عن أجدد سيارات مايباخ قبل إنتهاء عام 2019 ، علمنا وبشكل رسمي أن مايباخ GLS ستظهر خلال شهر نوفمبر القادم إن شاء الله .

وكما ذكرنا في أخبار سابقة تم تمهيد الطريق لـ سيارة مايباخ SUV إنتاجية من خلال السيارة الاختبارية مرسيدس مايباخ التيمت لكجري – Mercedes Maybach Ultimate Luxury ، المرفق صورها ضمن هذا الخبر والتي ظهرت العام الماضي لأول مرة في العالم .

التفاصيل الجديدة المتوفرة لدينا تشير إلى أن أفخم سيارة مرسيدس SUV القادمة قريباً ستحصل على تصميم مستمد من طراز مرسيدس GLS ، ولكنها ستحصل على لمسات من الفخامة المطلقة التي ستميزها من الخارج ، وستظهر تحولات شاملة تليق بمستوى فخامة اسم مايباخ مستلهمة من سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس .

وستمتلك هذه السيارة المرتفعة عالية الفخامة على صفين من مقاعد الركاب وليس على 3 صفوف مثل طراز GLS 2020 ، مما سيعطي مقاعد الصف الثاني رفاهية وراحة أكثر من حيث وضعية الجلوس .

من المفترض أن تعتمد أجدد سيارات مايباخ المرتفعة عن الأرض على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو ، وهناك إشاعات تشير إلى احتمال توفرها بنسخة تعتمد على محرك V12 سعة 6 لترات مع توين تيربو .

وسبق ورجحت توقعات صحفية أن سعر مايباخ GLS الجديدة القادمة سيكون قريب من مبلغ 184 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 690 ألف ريال سعودي .

من باب التذكير : تعرفوا على السيارة الاختبارية مرسيدس فيجن EQS التي ظهرت مؤخراً في معرض فرانكفورت للسيارات 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.