لكزس LC500 معدلة بطريقة مذهلة تجعلها تعتقد نفسها سيارة باتمان يابانية

سنعرفكم اليوم على لكزس LC500 معدلة بطريقة مذهلة لدرجة تجعلها تعتقد نفسها سيارة باتمان يابانية ، تفاخرت هذه السيارة بنفسها وبتميزها من خلال فيديو رسمي نشر على موقع اليوتيوب .

قبل الحديث عن هذه السيارة المعدلة نود تذكيركم أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب قيادة سيارة لكزس ال سي 500 اتش – Lexus LC500 H ، النسخة الهجينة من طراز LC500 ، ضمن إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي ، وعرفناكم على هذه السيارة اليابانية الفخمة التي تنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة الثامنة ، و مرسيدس اس كلاس كوبيه .

شاهد الاستعراض المذهل الذي قامت به السيارة اليابانية المعدلة التي تعتقد نفسها سيارة باتمان :

تشير المعلومات المتوفرة لدينا أننا نتحدث في هذا الخبر عن أجمل سيارة لكزس LC500 معدلة في العالم حتى الآن ، وتم تقديم هذه اللمسات الإضافية على سيارة الكوبيه الفاخرة من قبل شركة ليبرتي واك – Liberty Walk .

كما هو واضحاً لنا حصلت هذه السيارة اليابانية الكوبيه الفاخرة على هيكل خارجي باللون الأسود المطفي ، و بدي كت زاد من عرض السيارة وجعلها تبدو هجومية بشكل إضافي تضمن لمسات عديدة من ضمنها غطاء محرك أمامي يحتوي على فتحات تهوية وأقواس عجلات بارزة ، كما هناك لمسات خاصة في الأمامي والخلف إلى جانب جناح خلفي ضخم ، وحصلت على مشتت هواء خلفي جديد .

واشتملت التعديلات على جنوط جديدة سوداء اللون تضيف هوية مميزة ، وتم تخفيض ارتفاع السيارة الكوبيه عن الأرض مما تطلب تعديل أنظمة التعليق فيها .

نرجح أن سيارة لكزس LC500 معدلة من ليبرتي واك التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر لم تحصل على تعديلا ميكانيكية تذكر ، حيث أن سيارة الكوبيه هذ تعتمد في الأساس على محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 471 حصان و 540 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع هذه اللكزس من السكون حتى سرعة 100 كم/س في 4.7 ثانية .

لم تتوفر لدينا أي معلومات حول تكلفة هذه الحزمة من التعديلات ولكننا نعلم أن سعر لكزس LC 500 2020 يبدأ في الأسواق العالمية من 92,950 دولار أمريكي أي ما يعادل 348,562 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.