للبيع كمارو معدلة 2SS 2017 ظهرت في معرض سيما مقابل هذا السعر

توفرت لدينا معلومات تكشف توفر للبيع كمارو معدلة 2SS 2017 ظهرت في معرض سيما للسيارات المعدلة ، وتم الإعلان عن السعر المطلوب للحصول عليها .

وقبل الحديث عن سعر هذه السيارة المعدلة ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كمارو :

والآن لنعود إلى موضوعنا ونتحدث عن توفر سيارة للبيع كمارو معدلة 2SS موديل 2017 ، تم تقديمها ضمن فعاليات معرض سيما ، وهي تنتظر لدى Reserve Auto Group إحدى وكلاء السيارات في ولاية تكساس الأمريكية من يدفع مبلغ 46,896 دولار أمريكي أي ما يعادل 175,860 ريال سعودي .

وسنتحدث في البداية عن التعديلات الخارجية التي تمتلكها هذه السيارة الرياضية الأمريكية ، والتي كانت أهمها وأكثرها وضوحاً اطارات فورجياتو ( Forgiato ) .

كما أنها حصلت على أجزاء ولمسات تشبه إلى حد كبير كمارو ZL1 1LE وتجعلها توفر المزيد من الديناميكية الهوائية ، تتضمن جناح أمامي ممتد أسفل الصادم الذي حصل على فتحات تهوية ، ومن الخلف هناك جناح خلفي ضخم .

سيارة كمارو 2 اس اس التي تم تعديلها تعتبر في الأساس إصدار الذكرى الخمسين سنة على الطراز ، مما يعني أنها تأتي قبل التعديلات مطلية بلون رمادي ميتاليك خاص .

وقبل الحديث عن التزويدات الميكانيكية وصولاً إلى داخلية سيارة كمارو معدلة ، تأتي الداخلية مع لوحات أبواب ذات إضاءة خلفية مع شعار الذكرى الخمسين ، وتم كسوة مقاعدها بالجلد الأسود مع لمسات من جلد الغزال وتطريزات برتقالية وشعارات ذكرى الـ 50 على المقود والعدادات والمقاعد .

نحن نتحدث عن للبيع كمارو معدلة 2SS 2017 تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 455 حصان و 617 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط محرك سيارة الدفع الخلفي مع قير اوتوماتيكي .

كانت هذه المعلومات الرسمية المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي عن سيارة أمريكية معدلة ظهرت في معرض سيما معروضة حالياً للبيع .

من باب تذكيركم عرضنا عليكم يوم أمس سباقات رول ريس من بطولة سيارة تشالنجر هيلكات معدلة بقوة 980 حصان .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.