لمبرجيني توفر وضعية للقيادة على الطرق الوعرة في أرخص سياراتها

أرخص سيارات لمبرجيني ستكون على حسب التوقعات الغير رسمية النسخة الإنتاجية من سيارة الـ SUV اوروس ، التي ستظهر بداية الشهر القادم إن شاء الله ، ويرجح أن يبدأ سعر لمبرجيني اوروس من 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي، وهو ثمن منخفض مقارنة مع سيارات لامبرجيني الأخرى.

واليوم نواصل معكم حملة التشويقات الرسمية لسيارة لمبرجيني اوروس 2019 ، لنعرفكم من خلال الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر على وضعية قيادة Terra ، الكلمة الإيطالية التي تعني بلغتنا العربية الأرض ، مما يشير إلى إمكانية قيادة أجدد سيارات الشركة الإيطالية المتخصصة بصناعة السيارات الخارقة على الطرق الوعرة ، وهو أمر بعيد عن كافة سيارات لامبرجيني الحالية التي تحتاج إلى طرق معبدة بشكل جيد وتفضل السير على حلبات السباق.

يظهر الفيديو جولة سرعة احترافية على الطرق الرملية الوعرة قامت بها نسخة تجريبية من اوروس 2019 .

لمبرجيني

وكما يوضح الفيديو ستمتلك سيارة لمبرجيني اوروس 2019 الإنتاجية 6 وضعيات للقيادة :

  • STRADA
  • SPORT
  • CORSA
  • SABBIA
  • TERRA
  • NEVE

ومن الجدير بالذكر أن الشركة الإيطالية أطالت مدة إطلاق سيارتها الإنتاجية لمبرجيني اوروس ، التي ظهرت بشكل اختباري ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات قبل 5 سنوات.

بالاعتماد على ما نشره موقع “اوتو نيوس” سابقاً وفقاً لمصادر غير رسمية، ستعتمد سيارة اوروس الـ SUV بنسختها الإنتاجية على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 650، كما ستظهر هذه السيارة لاحقاً بنسخة هجينة تعمل بتقنية بلج ان هايبرد، التي تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهرباء يتم شحنه بشكل سلكي مثل الجوال.

لمبرجيني

لمبرجيني اوروس في المصنع

وسينتج ألف نسخة من طراز لامبرجيني اوروس خلال عام 2018 فقط، وفي العام اللاحق 2019 سيصل إنتاج هذه السيارة إلى 3,500 نسخة إن شاء الله، مما سيساهم في رفع مقدار مبيعات سيارات لمبرجيني بشكل هائل.

سيتواجد فريقنا في عرب جي تي يوم 4 ديسمبر في حدث إطلاق سيارة اوروس 2019 العالمي الأول.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Leave A Reply

Your email address will not be published.