لمبرجيني سينتيناريو الأسطورية تنضم إلى قائمة سيارات مستعملة للبيع

سنعلن من خلال هذا الخبر عن انضمام السيارة الأسطورية الخارقة والنادرة لمبرجيني سينتيناريو – Lamborghini Centenario إلى قائمة سيارات مستعملة للبيع .

وفقاً لأجدد معلومات توفرت لفريقنا في عرب جي تي عرضت نسخة زرقاء اللون من سيارة لمبرجيني سينتيناريو كوبيه ضمن قائمة سيارات مستعملة للبيع ، وهذه السيارة الإيطالية الخارقة متوفرة حالياً في صالة عرض Prestige Imports في مدينة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي من الصعب وجود لمبرجيني سينتيناريو ضمن قائمة سيارات مستعملة للبيع ، فالنسخة الكوبيه من هذا الطارز يوجد منها 20 سيارة في العالم فقط ، كما يوجد 20 نسخة آخرى ضمن فئة السيارات الكشف .

لمبرجيني سينتيناريو

وتميزت هذه النسخة من لمبرجيني سينتيناريو كوبيه إلى جانب كونها سيارة نادرة جداً بحصولها على هيكل أزرق اللون ، ولم تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن سعر لمبرجيني سينتيناريو كوبيه هذه التي تعتبر من أهم قائمة سيارات مستعملة للبيع في الوقت الراهن ، ولكننا نعلم أن ثمن هذه السيارة عندما توفرت لعدد من العملاء المميزين لدى الشركة الايطالية كان يبدأ من 1.9 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7,125,427 ريال سعودي .

ومن المؤكد أن سيارة نادرة مثل لمبرجيني سينتيناريو يزيد ثمنها كلما تقدمت في العمر فهي تحفة فنية ، وسعر هذه السيارة المستعملة الغامض بالتأكيد سيزيد عن ثمنها الأساسي .

سيارات مستعملة للبيع

وسبق وأخبرناكم أن سيارة لمبرجيني سينتيناريو ظهرت كنوع من الاحتفال بناسبة مرور 100 عام على ولادة مؤسس شركة لمبورجيني (فيروتشيو لمبرجيني) ، الذي كان في 28 ابريل من عام 1916 ، وتعتمد هذه السيارة الأسطورية النادرة على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 760 حصان (770 حصان أوروبي PS)، وستصل القوة إلى عجلات السيارة عبر نظام دفع رباعي، لتتسارع أجدد سيارات لمبرجيني من 0 إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س في 23.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم باللون الأزرق المميز على سيارة Lamborghini Centenario النادرة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.