لمبرغيني اوروس لن تكون ذاتية القيادة

في حين ان لمبرغيني اوروس سوف تكسر تقاليد الشركة بمحركها V8 ثنائي توربو تشارجد ، فان سيارة الدفع الرباعي الفاخرة و التي تركز على الأداء ، سوف تكون خالية من وظائف القيادة الذاتية .

في حين أن تكنولوجيا القيادة الذاتية أصبحت أكثر شيوعا في السيارات باهظة الثمن، الا ان  أوروس لن تتضمن هذه الميزات وفقا لرئيسها التنفيذي ستيفان فينكلمان و ذلك من أجل الحفاظ على صورة العلامة التجارية كشركة تنتج السيارات التي تركز على السائق. ويعتقد مدير لمبرغيني أن مشترين أوروس يريدون أن يقودوا السيارة بأنفسهم بدلا من أن تقودهم هي.

تأتي هذه الأخبار من مقابلة مع News Leftlane. حيث يبدو أن هناك نمطا داخل مجموعة فولكسفاغن حول أفضل العلامات التجارية الخاصة بهم، مثل بنتلي بنتايغا ، التي يطلق عليها اسم أسرع سيارات الدفع الرباعي والأكثر فخامة والأغلى سعرا في العالم، فهي غير مزودة بتقنيات القيادة الذاتية على الرغم من ان سعرها يبدأ من 220,000 دولار.

ان  أحد عناصر اوروس الأساسية سوف يكون محركها. انها ستمثل خروجا كبيرا عن كل سيارات لمبرغيني الأخرى، وذلك باستخدام محرك V8 توربو تشارجد سعة 4.0 ليتر. في حين يبدو من المرجح أن ناقل الحركة سيبقى مشابها لمحرك محرك V8 توربو تشارجد سعة 4.0 ليتر المستخدم في المركبات الأخرى عالية الأداء في المجموعة، وتصر الشركة أنها ستكون معدة خصيصا و متوفرة حصريا في اوروس.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع