لمبرقيني كونتاش نادرة تظهر على الشبكة العنكبوتية بعد تركها مهملة لـ20 سنة

لمبرقيني كونتاش نادرة تظهر على الشبكة العنكبوتية بعد تركها مهملة لـ20 سنة

ننشاهد على الشبكة العنكبوتية باستمرار أخبارً عن عثور البعض على سيارات أيقونية ومميزة ولكنها مهملة في حظائر قديمة أو في كراجات متهالكة تركها أصحابها ونسوها منذ سنوات طويلة، وفي مقال اليوم سنستعرض سيارة لمبرقيني كونتاش تندرج تحت هذه القائمة .

فقد أعلن  أحد مستخدمي موقع Reddit ويحمل اسم (eriegin) عن مجموعة من الصور لسيارة لمبرقيني كونتاش وكتب التعليق التالي : ” على الرغم من الغبار والصدأ الذي يعلوها ، إلا أن سيارة جدتي هذه من نوع  لمبرقيني كونتاش موديل 1981 هي الأروع “

وبعد مئات التعليقات وآلاف الإعجابات أضاف مالك السيارة تعليقاً آخر ، أوضح فيه  بقوله : ” جدي الراحل اشترى هذه السيارة لمعرض تأجير السيارات المثيرة الذي كان يمتلكه عام 1989 ، ولكن بعد أن أصبحت كلفة التأمين غالية جداً لم يعد بإمكانه مواصلة هذا العمل ، واحتفظ بالسيارة إلى جانب عدد من السيارات – ومنها سيارة فيراري 308 – في كراجات لأكثر من 20 سنة بدلاً من أن يبيعها . لا تسألوني عن السبب ، ليس لدي أدنى فكرة1″

وتعتبر سيارة  لمبرقيني كونتاش من السيارات الايقونية لدى الصانع الايطالي في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي ، حيث استمر صنع السيارة لـ16 عاماً بين عامي 1974 و 1990 ، وتم تطوير عدد من النسخ محدودة الإنتاج .

ولكن وحتى بمقاييس السيارات الكلاسيكية فإن هذه السيارة مميزة جداً ، حيث يبدو أنها من نوع لمبرجيني كونتاش 500S وهي نسخة خاصة محدودة الإنتاج لم يصنع منها سوى 321 سيارة فقط ، وتتمتع بمحرك V12 سعة 4.8 لتر ، ويتراوح سعرها بين 400 ألف و 500 ألف دولار ، ولكن بحالتها الآن فقد تباع بسعر أقل من هذا .

شاهد المزيد من صور لمبرقيني كونتاش في الأسفل عزيزي القارئ ولا تنس مشاركة الخبر مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويمكنك كذلك مشاهدة سيارة فيراري 308 التي تظهر في خلفية بعض الصور أيضاً .

قد يعجبك ايضا
تعليقات