ليبرتي واك تحول سيارة دايهاتسو كوبن إلى نيسان GT-R كشف صغيرة الحجم

شركة التعديل اليابانية الشهيرة ليبرتي واك – Liberty Walk ابدعت في أجدد مشروع تعديلي قدمته ، لتحول سيارة دايهاتسو كوبن إلى نيسان GT-R كشف صغيرة الحجم .

وقبل الحديث عن هذه السيارة المعدلة الجديدة نود تذكيركم أن سيارة دايهاتسو كوبن – Daihatsu Copen اليابانية تعتبر سيارة كوبيه كشف ، صنع الجيل الأول منها من عام 2002 حتى عام 2012 ، أما الجيل الثاني منها فظهر في عام 2014 وهو مستمر حتى الآن .

سيارة معدلة

أما بالنسبة لـ سيارة دايهاتسو كوبن التي تحولت إلى نسخة مزيفة من نيسان GT-R صغيرة الحجم وذات سقف مكشوف ، فيبدو واضحاً لنا حصول السيارة اليابانية على بدي كت زاد من عرض السيارة ومن هويتها الهجومية تضمن إنتفاخات وأقواس عجلات عريضة ، وتم تخفيض ارتفاع السيارة المعدلة عن الأرض بشكل هائل ، كما زودت بإطارات جديدة محاطة بعجلات رياضية .

ولا يمكننا نسيان ذكر حصول سيارة دايهاتسو المتحولة هذه على لمسات وشعارات مستلهم من جودزيلا اليابان سيارة نيسان GT-R من خلال الشبك الأمامي والصادمين الأمامي والخلفي ، كما حصلت على جناح خلفي ضخم وأربعة مخارج للعادم .

نيسان جي تي ار كشف

واهتمت ليبرتي واك بأدق التفاصيل حتى أنها زودت السيارة المعدلة بمصابيح LED وبلمسات تجعل سيارة Daihatsu Copen نسخة مزيفة مصغرة من نيسان جي تي ار ولكنها ذات سقف مكشوف .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي تفاصيل تتعلق بالمواصفات الميكانيكية لهذه السيارة المعدلة ، ولكننا نرجح أنها لم تحصل على تغييرات ميكانيكية لتحتفظ بمحركها الـ 4 سلندر الأساسي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالنسخة المصغرة المزيفة من نيسان جي تي ار ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.