لينكون نافيجيتور ضد الرصاص سيارة مخصصة للشخصيات المهمة فقط

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة لينكون نافيجيتور ضد الرصاص مناسبة لتنقل الأشخاص المهمين ساسياً أو اقتصادياً لتحمي ركابها من أي هجوم خارجي .

تم تصفيح هذه السيارة الأمريكية من قبل الشركة الكندية Inkas Armoring ، وحملت هذه السيارة المقاومة للرصاص والتي يمكنها التصدي للقنابل أيضاً اسم لينكون نافيجيتور ال – Lincoln Navigator L ، وتوفر هذه السيارة المصفحة حماية كافة الأماكن في مقصورتها الداخلية كما تم توفير حماية من الأهداف الجوية البالستية بزاوية 360 درجة من السقف والأرضيات أيضاً ، وزودت بـ زجاج متعدد الطبقات مقاوم لإطلاق العيارات النارية نحوه .

وفقاً لمعلومات رسمية صرحت بها الشركة الكندية التي عملت على تفيح سيارة لينكون 2020 الـ SUV تحمل هذه المركبة حماية من مستوى بي ار 6 – BR6 ، مما يمكنها من مقاومة طلقات نارية عيار 7.22 ملم قنابل يدوية DM 51 .

وبالإضافة إلى ذلك تأتي سيارة لينكون نافيجيتور ضد الرصاص مع حماية للبطارية وكومبيوتر السيارة ، وحصلت على فصلات أبواب معززة القوة ، وتم تعديل أنظمة التعليق فيها ، وزودت بـ اطارات مسطحة ( رن فلات تايرز ) ونظام فرامل عالي الأداء ، وتمتلك السيارة المصفحة نظام إخماد حرائق وصفارات إنذار ومصابيح طوارئ ويوجد فيها اتصال داخلي .

وكوننا نتحدث عن سيارة مقاومة للرصاص ومخصصة لنقل شخصيات مهمة حصلت داخليتها على لمسات فخامة مع زخارف خشبية وكسوة جلدية وشاشة عرض كبيرة لنظام الترفيه والمعلومات .

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة الأمريكية المصفحة على محرك V6 سعة 3.5 لتر توين تيربو يصدر منه قوة 450 حصان و 691 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتعمل لينكون نافيجيتور بنظام دفع كلي للعجلات .

لم تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي معلومات تكشف عن سعر سيارة لينكون نافيجيتور ضد الرصاص ، ولكننا نعلم أن سعر نافيجيتور 2020 يبدأ في الأسواق العالمية من 77,120 دولار أمريكي أي ما يعادل 289,200 ريال سعودي مع إحتساب رسوم الشحن .

من باب التذكير فقط : سبق وقدمنا لكم تحدي راس بـ راس بين سيارتي لينكون نافيجيتور الأمريكية و انفينيتي QX80 اليابانية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.