ماجد المقبالي ثاني فرسان الموستانج شارك بـ الأسطورة من عُمان

تحدي فرسان الموستانج – Mustang Knights مستمر على موقعنا عرب جي تي ، واليوم سنعرض عليكم الحلقة الثانية من هذا البرنامج الذي يرضي بالتحديد عشاق السيارات الرياضية المعدلة ، حلقة اليوم ستكون مع ماجد المقبالي البالغ من العمر 40 سنة من صحار في سلطنة عمان .

ينافس المقبالي في تحدي Mustang Knights على متن سيارة فورد موستنج جي تي 2005 التي عدلها بشكل كثيف على مدى 8 سنوات من التطوير والتحويل لتصبح سيارة العضلات بهذا المظهر الذي تشارك فيه ضمن برنامج تحدي فرسان الموستانج مع الفارس ماجد المقبالي .

تعديلات سيارة فورد موستنج GT 2005 هذه كانت هائلة ، وبداية حديث كريم ديب مع ماجد كانت مع لون السيارة الذي يدمج بين 3 ألوان الأحمر مع الأخضر والذهبي لتكون النتيجة عجيبة للغاية .

حصلت سيارة موستنج GT هذه على غطاء محرك مستعار من موستنج شيلبي سوبر سنيك ، وزودت بصادم أمامي من موستنج سوبر كاليفورنيا وشبك أمامي جديد يحتوي على كشافات ، وحصلت سيارة العضلات الأمريكية المعدلة على اضواء LED امامية وخلفية جديدة .

ماجد المقبالي

أما من الخلف فكانت التعديلات مستمدة من سيارة موستنج روش ، لتدمج سيارة المقبالي بين ؛ سوبر سنيك ، و سوبر كاليفورنيا ، و روش في سيارة فورد موستنج GT مميزة للغاية .

وتم التركيز على هايدروليك هذه السيارة الرياضية المعدلة لتبدو بمظهر شرس ومميز ، وزودت بجهاز تلفاز يظهر عند فتح غطاء الصندوق الخلفي .

لم تحصل هذه النسخة من فورد موستنج GT 2005 على تعديلات ميكانيكية على أرقام محركها الـ V8 ، فكانت التحويلات التي حصلت عليها لتميزها مظهرية مع مجموعة من البرمجيات والإضافات التي جعلت صوت هذه السيارة المعدلة شرس للغاية .

ولتكتمل التعديلات مع هذا المظهر الخارجي الهجومي وصلت لمسات التحويل إلى المقصورة الداخلية لسيارة موستنج جي تي أيضاً .

إذا أعجبتك سيارة ماجد المقبالي والتعديلات التي أجريت عليها فيمكنك التصويت له عبر هذا الرابط  (التصويت في مسابقة فرسان الموستانج) ليفوز بلقب فارس الموستانج ويصبح سفيراً للعلامة التجارية في الشرق الأوسط ، ولتحصل أنت كمتابع كذلك على فرصة للفوز بجائزة المصوتين وهي رحلة مدفوعة التكاليف إلى مصنع شركة فورد في مدينة ديترويت ، ميشيغان ، الولايات المتحدة الأمريكية مع رفيق تختاره أنت بالتأكيد إذا كنت محظوظاً بالفوز .

شاهد الفيديو في الأسفل ، ويمكنك مشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على المزيد من الأصوات لمتسابقك المفضل !

ولا تنس استخدام الهاشتاغ الأساسي للمسابقة #فرسان_الموستانج

#mustangknights

الحلقة الأولى سالم السويدي من دبي

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.