ماذا قال محمد رمضان وهو ينتظر سيارته رولز رويس

ماذا قال محمد رمضان وهو ينتظر سيارته رولز رويس

يواصل الفنان المصري الشهير محمد رمضان التباهي بسياراته الفارهة ولكن هذه المرة كان الأمر مختلفاً.

محمد رمضان و رولز رويس

حيث نشر رمضان صورة له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ينتظر سيارة رولز رويس وعلق عليها قائلا  : “وانا رايح المدرسة زمان وقت الثانوية العامة كنت بقف نفس الوقفة مستني انط في الاتوبيس وهو بيجري لكن كنت مبسوط وبضحك من كل قلبي وانهاردة واقف مستني الـ رولز رويس لكن مهموم ومش بضحك زي زمااان .. بصراحة لو خيرتوني بين دلوقتي وزمان هختار (دلوقتي طبعاً) .. ربنا يديمها نعمة #ثقة_في_الله_نجاح”

يتذكر محمد رمضان في هذه الصورة كيف كان يجري وراء الباصات في مصر ويقفز بداخلها، ونفهم من ذلك وضعه المعيشي قبل الشهرة ووسائل تنقله حينها وحالته المادية الآن حيث يعيش حياة البذخ والرفاهية ولديه أكثر من سيارة فارهة.

وبدأت منذ سنوات تنتشر صور وفيديوهات سيارات محمد رمضان التي ينشرها على حساباته وأشهرها وأكثرها إثارة للجدل كانت في عام 2016 عندما قام بشراء سيارتين فارهتين إحدهما لمبرجيني افنتادور والأخرى رولز رويس غوست، ونشرنا وقتها الخبر بعنوان “محمد رمضان يشتري سيارتين مذهلتين ليحتفل بنجاح مسلسله” وطالته انتقادات من فنانين وعدد كبير من المتابعين

ويذكر أن محمد رمضان نشر الشهر الماضي فيديو له وهو يقود رولز رويس كولينان  أفخم SUV في العالم وقبلها بأيام نشر صورة له وهو يركب رولز رويس أيضا، ويمكنك مشاهدة ذلك في الأسفل.

 

View this post on Instagram

 

#رايحين_نسهر 🥳🔥🥳💣🥳 قريباً

A post shared by Mohamed Ramadan 🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

إقرأ أيضاً

Comments are closed.