ماربيل يغطي هيكل سيارة بنتلي بينتايجا سعودية

حصلت إحدى نسخ سيارة بنتلي بينتايجا – Bentley Bentayga البريطانية التي تعيش في السعودية على تغليف خارجي مميز مستلهم من حجر الـ ماربيل – Marble ( الرخام ) .

وقبل الحديث عن هذه السيارة المعدلة التي ظهرت في المملكة العربية السعودية ، نود تذكيركم أننا قمنا مؤخراً بعرض تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة بنتلي بينتايجا سبيد 2020 ، صاحبة لقب أسرع سيارة SUV إنتاجية من ناحية سرعة قصوى تبلغ 306 كم/س بفارق 1 كم/س عن السرعة القصوى لـ سيارة لامبورجيني اوروس .

كما توضح الصور المرفقة ضمن هذا الخبر حصلت سيارة بنتلي بينتايجا سعودية على تغليف لهيلكلها الخارجي مستلهم من هوية حجر ماربيل يجمع بين اللون الأبض مع خطوط رمادية متموجة مثل الرخام ، وحصلت السيارة البريطانية المعدلة على شبك أمامي أسود اللون تتناسق مع اطارات سوداء اللون وخارج عادم سوداء اللون أيضاً .

بنتلي بينتايجا معدلة

وبعيداً عن هذه التعديلات الخارجية المميزة للغاية التي حصلت عليها سيارة بنتلي بينتايجا سعودية ، نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق وقدم العديد من التجارب مع أول سيارة SUV إنتاجية في أسطول شركة بنتلي البريطانية .

هذه قائمة تجاربنا السابقة لـ هذه السيارة التي غطى الـ مرابيل المزيف هيكل أحد نسخها :

بنتلي بينتايجا W12 ، قلبها النابض محرك 12 سلندر على شكل حرف W سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران .

بنتلي بينتايجا V8 ، تعتمد ميكانيكياً على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يصدر منه قوة 542 حصان و 770 نيوتن.متر من عزم الدوران .

بنتلي بينتايجا سبيد ، قلبها النابض محرك W12 سعة 6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 622 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران .

اسرع-سيارة-SUV

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بنتيجة تغطية هيكل سيارة بنتلي بينتايجا بطلاء مستلهم من حجر ماربيل ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة شاهدوا التحديات السابقة :

راس بـ راس جمع بين مرسيدس G63 AMG و بنتلي بينتايجا .

من أسرع G63 أم بينتايجا V8 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

ماربيل يغطي هيكل سيارة بنتلي بينتايجا سعودية

بواسطة عرب جي تي