هل هوندا بايلوت ٢٠٢٠ أفضل من مازدا CX-9 ٢٠٢٠

تحدي راس بـ راس اليوم يجمع بين فئة سيارات SUV يابانية عائلية ، لتكون المقارنة بين مازدا CX-9 ٢٠٢٠ و هوندا بايلوت ٢٠٢٠ .

في حلقة اليوم كان صهيب شعشاعة مع الجمهور المدافع عن سيارة بايلوت من شركة هوندا ، ليقف في وجه كريم ديب الذي كان مع محبي سيارة CX-9 من شركة مازدا .

 

شاهد فيديو تحدي اليوم الذي جمع بين بايلوت و CX-9 :

بعد معركة قوية من المقارنات انتصرت هوندا بايلوت ٢٠٢٠ في حلقة اليوم لتكون سيارة عائلية أفضل من مازدا CX-9 ٢٠٢٠ .

والآن نود تذكيركم بـ آخر ٣ حلقات قمنا بعرضها من برنامج راس بـ راس :

مواصفات هوندا بايلوت ٢٠٢٠ الميكانيكية

محرك V6 سعة ٣،٥ لتر تنفس طبيعي يولد قوة ٢٨٠ حصان و ٣٥٥ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من ٦ سرعات، لتتسارع السيارة التي يبلغ وزنها ١،٨٣٩ كيلوغرام من ٠ وصولاً إلى سرعة ١٠٠ كم/س في ٩،٤ ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى ١٧٥ كم/س .

مواصفات مازدا CX-9 ٢٠٢٠ الميكانيكية

تعتمد على محرك ٤ سلندر سعة ٢،٥ لتر مع تيربو تشارجد يولد قوة ٢٥٠ حصان (لمع بنزين عالي الجودة 95 أوكتان) و ٢٢٧ حصان (مع بنزين بجودة أقل) و ٤٢٠ نيوتن متر من عزم الدوران ،  يتصل مع قير أوتوماتيكي من ٦ سرعات ، لتتسارع السيارة التي يبلغ وزنها ١،٩٢٤ كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة ١٠٠ كم/س في ٧،٣ ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى ٢١٧ كم/س .

 

فرق الأسعار بين نجمتي حلقة اليوم من برنامج راس بـ راس وفقاً للسوق الاماراتي :

  • يبدأ سعر مازدا CX-9 ٢٠٢٠ من ٣٢،٦٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٢٠ ألف درهم إماراتي أو ١٢٢،٥٥٠ ريال سعودي ، ويصل الثمن إلى ٤٤،٦٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٦٤ ألف درهم إماراتي أو ١٦٧،٤٥٠ ريال سعودي .
  • يبدأ سعر هوندا بايلوت ٢٠٢٠ من ٣٤،٢٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٢٥،٩٠٠ درهم إماراتي أو ١٢٨،٥٥٠ ريال سعودي ، ويصل الثمن في نسخة كاملة المواصفات إلى ٤٤،٩٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٦٤،٩٠٠ درهم إماراتي أو ١٦٨،٣٥٠ ريال سعودي .
إقرأ أيضاً

Comments are closed.