Search
Close this search box.

مازدا MX-5 ترتدي الجينز

بعد فترة وجيزة من إكساء بي ام دبليو i8 بكسوة مستوحاة من لوحة، شرعتGarage Italia Customs بالعمل على مشروع آخر مع سيارة مختلفة تماماً. هذه المرة، هي الجيل الأحدث من مازدا MX-5 وكان مصدر الإلهام هو شكل آخر من أشكال الفن والصور المتحركة البراقة.  وعلى وجه الدقة، فإن الذين كانوا وراء المشروع فكروا بفيلم بروس براون “صيف بلا نهاية ” الذي عرض عام 1966 عندما قاموا بتعديل الرودستر من الداخل والخارج.

وما تراه هنا بالصور المرفقة في الأسفل هو بتكليف من zoom-zoom نفسها أي من شركة مازدا اليابانية، بدأ العمل على الخارج حيث تلقت سيارة مازدا MX-5 Miata كسوة فريدة من نوعها لتقليد “غروب الصيف الطويل” مع مسحة من اللون البرتقالي الفاتح الذي يتلاشى في اللون الأزرق النيلي فوق خط الوسط لإعطاء السيارة الرياضية مظهراً خاصاً. اختارت Garage Italia Customs من إكسسوارات مازدا تشكيلة إطارات معدنية مقصوصة بالألماس قياس 17 إنش تتناسب مع شكل الهيكل المعدل.

إن اللونين الذين يظهران في الخارج يستمران داخل المقصورة حيث نشاهد في الغالب قماش الجينز مع لمسات من اللون البرتقالي لتوفير التباين وتعزيز التأثير البصري، وتجمع المقاعد تنجيد الجينز القابل للغسيل مع قماش الكانتارا الذي ينتهي بلمسات باللون الأزرق البحري الذي تم تطبيقه أيضاً على مقابض الأبواب.

إن مازدا MX-5 Miata، المشروع الحصري الذي نفذته Garage Italia Customs لمرة واحدة كان بمثابة الرمز لبلدية مقاطعة لا سبيتسيا الإيطالية المعروفة بمياهها الصافية مثل الكريستال والتي تعتبر المكان الذي انطلقت منه رياضة ركوب الأمواج في إيطاليا.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع