مازدا RX-8 تجري اختبارت سرعة غامضة في ألمانيا بشكل يثير الحيرة

حصلنا اليوم على فيديو تجسسي جديد تم التقاطه من على مضمار حلبة نوربورغرينغ – Nürburgring في ألمانيا أثناء قيام نسخة تجريبية من سيارة مازدا RX-8 بتجارب سرعة بشكل سري .

بدون أي شك هذه السيارة التجريبية المتخفية تقوم باختبار شيء مهم قادم من شركة مازدا اليابانية ، ويرجح فريقنا في عرب جي تي أنه متعلق بـ سيارة رياضية جديدة مزودة بـ محرك محرك روتاري من المفترض إطلاقها في عام 2021 إن شاء الله .

مر وقت طويل لم يحصل به فريقنا في عرب جي تي على أي أخبار متعلقة بـ سيارات مازدا جديدة قادمة ، فآخر ما زودناكم به كان يكشف عن التحديثات التي حصلت عليه سيارة الهاتشباك اليابانية مازدا 2 2020 التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا ياريس ، و هيونداي i30 ، و فورد فيستا ، و نيسان ميكرا ، و رينو كليو ، و سوزوكي سويفت .

شاهد الفيديو التجسسية الذي يظهر اختبارات سرية تقوم بها نسخة تجريبية من سيارة مازدا RX-8 :

لا تتوفر تفاصيل رسمية تكشف ما تقوم به شركة مازدا – Mazda على حلبة نوربورغرينغ مكان تسجيل الأرقام القياسية للسرعة والتجارب الصارمة للأداء ، ولكن السيارة يتم اختبارها من قبل سائق محترف جديد يعمل في التجارب والاختبارات مع مازدا ، وهناك حرف L مثبت على الزجاج الخلفي للسيارة التجريبة يزيد من الغموض .

من باب التذكير فقط تم إنتاج سيارات مازدا RX-8 الرياضية من شهر فبراير في عام 2003 حتى شهر يونيو من عام 2011 ، وصنع منها 192,094 نسخة في العالم .

ولمن لا يذكر كانت سيارات مازدا ار اكس 8 – Mazda RX 8 تعتمد على محرك Wankel rotary سعة 1.3 لتر يولد قوة تتراوح بين 189 حصان وصولاً إلى 238 حصان .

مازدا RX-8ويبدو أن اختبار سيارة مازدا رياضية جديدة قادمة أسفل هيكل مازدا RX-8 جاء كون الأخيرة مزودة في الأساس بـ محرك روتاري ، الذي تم سابقاً تأكيد خبر أنه سيعود من جديد في أسطول سيارات القادمة إن شاء الله .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف عن هذا الغموض ، سنعلمكم بها على الفور إن شاء الله .

من باب التذكير : تعرفوا على مازدا 6 2016 مع بدي كت أصلي موجودة في السعودية مع برنامج سبيشل كار .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.