ماكينات خياطة تحمل شعار مرسيدس بنز هل هي حقيقة أم خيال

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور تظهر ماكينات خياطة تحمل شعار شركة مرسيدس بنز الألمانية ، ولكن هل ماكينات خياطة مرسيدس حقيقة أم خيال ؟؟؟

صور ماكينات خياطة جديدة من مرسيدس بنز المرفقة ضمن هذا الخبر عبارة عن تصاميم تخيلية رسمها المصمم الفلبيني سهر الدين ونشرها على حسابه في موقع انستقرام ، ولكننا نؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن شركة مرسيدس بنز كانت تصنع في الماضي ماكسنات خياطة .

حمل ماكينات الخياطة التي رسم تصاميمها التخيلية الفنان الفلبيني سهر الدين اسم SM200 ، وكانت بداية هذه الرسوم التخيلية عبر برنامج فوتوشوب قبل أن يتم التدخل بتصميم بشكل ثلاثي الأبعاد 3D عبر Autodesk Alias Studio المتخصص بتصاميم السيارات ليتم استلاهم الشكل الخيالي لأجدد ماكينات خياطة من سيارات مرسيدس 2019 و مرسيدس 2020 الجديدة .

ماكينات خياطة للبيع

ويبدو أن ساهر الدين يرغب بأن يعيد جزء من أمجاد الصناعة القديمة لشركة مثل مرسيدس بنز .

يجدر الإشارة إلى أن العديد من صناع السيارات لديهم صناعات بعيدة عن عالم التنقل والمركبات ، فشركات مثل بيجو الفرنسية و اوبل الألمانية كانت في الماضي تضنع آلات الخياطة مطلية بالذهب !!! ولكن الصناعات الغريبة التي دخلت إحدى شركات تصنيع السيارات فيها مؤخراً هي شركة بورش التي أصبحت تصنع العسل الطبيعي مما دفعها لتوظيف 1.5 نحلة للعمل في هذه الصناعة في الطبيعة ضمن وظيفتها التي خلقها الله عز وجل للقيام بها ولكن في مصنع بورش بمدينة لايبزيغ الألمانية .

mercedes-sewing-machine

وبما أننا نتحدث ضمن هذا الخبر عن شركة مرسيدس بنز يتوجب علينا تذكيركم أن آخر تجارب سيارات مرسيدس التي عرضناها عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي كانت مع سياراتها ذات التصميم الصندوقي الشهير مرسيدس جي 63 ايه ام جي – Mercedes G63 AMG 2019 الجديدة التي اختبارنا قيادتها بشكل مفصل برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

والآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل تصاميم ماكينات خياطة خيالية مع شعار مرسيدس بنز يظهر هوية مستمدة بالفعل من سيارات مرسيدس الجديدة ؟؟؟ شاركونا رأيكم عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.