مالك سيارة تيسلا موديل 3 يضع شعارات هوندا سيفيك على سيارته، ما السبب برأيكم؟

تيسلا موديل 3 سيارة مميزة بالفعل، ولا بد أن من يشتريها سيكون فخوراً بامتلاكها، ولكن هل تتوقع أن يرغب أحد بتغيير الشعار ووضع شعار سيارة أخرى على سيارة تيسلا ؟! اليوم وجدنا مثالاً على هذه الظاهرة الغريبة ،

حيث تناقلت عدة مواقع إلكترونية صوراً لسيارة تيسلا موديل 3 سوداء ولكن مع شعارات مأخوذة من سيارة هوندا سيفيك Si تغطي الهيكل الخارجي لهذه السيارة الكهربائية بالكامل ، فبالإضافة إلى شعار هوندا في منتصف الواجهة الخلفية هنالك أيضاً شعار سيفيك في الجهة اليسرى الخلفية وشعار Si على الجهة اليمنى ، كما أن هنالك ملصقات VTEC أيضاً على الجزء السفلي من الأبواب الأمامية .

سيارة تسلا موديل 3

ولكن بالطبع فإن هذه هي التعديلات الوحيدة التي خضعت لها السيارة ، أي أنها ما زالت تتمتع بكافة المواصفات الخاصة التي تميز سيارات تيسلا ، مثل الكاميرات التي تراقب محيط السيارة ، والتي تعرفنا عليها في خبر سابق .

شاهد أيضاً : تجربة قيادة تيسلا موديل اس 

وفي الحقيقة عزيزي القارئ ، فإننا لا نعرف لماذا قرر مالك سيارة تسلا موديل 3 هذه أن يصنع التعديلات الغريبة ، ولكن وبحسب التعليقات على منصات التواصل الإجتماعي ، يبدو أنه صنعها كمزحة ، وقد شاهدنا سابقاً تعديلات غريبة على سيارة تيسلا موديل اس قام صاحبها بفرشها بمواد غريبة ومنها جلد التمساح !

سيارات تسلا

ولكن في المقابل يرى البعض أن المزاح في مثل هذه الأمور قد يكون خطيراً جداً ، ففي حال تعرضت السيارة لحادث تصادم – لا قدر الله – وشاهد أول الواصلين شعارات سيفيك فإنهم سيعتقدون أن هذه سيارة تعمل على البنزين وسيقومون بإطفاء أي حريق محتمل باستخدام الماء أو مطفأة الحريق العادية ، وهو ما قد يتسبب بكارثة عندما يصل الماء إلى النظام الكهربائي.

ما رأيك أنت عزيزي القارئ ؟ هل تتوقع أن هذا الخطر غير حقيقي وربما مبالغ فيه ؟ أم أن السيارات الكهربائية قد تكون خطيرة بالفعل عندما يتعلق الأمر بالحرائق ؟ شاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل ، ولا تنس مشاركة الخبر مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر وانستقرام .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.