مانسوري تجعل من الكاربون فايبر غلافاً لـ سيارة رنج روفر فيلار

سيارة رنج روفر فيلار خضعت لتجربتنا سابقاً برفقة مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة ، ولكننا اليوم سنتحدث بالتحديد عن حزمة تعديلات مانسوري – Mansory التي وفرتها على سيارة فيلار .

وكما توضح الصور المرفقة ضمن هذا الخبر ، جعلت شركة التعديل الألمانية الشهيرة مانسوري الكاربون فايبر غلافاً لـ سيارة رنج روفر فيلار البريطانية الصنع ، وحصلت السيارة على العديد من الأجزاء الجديدة في واجهتها الأمامية تضمنت الشبك وغطاء المحرك والجناح الأمامي التي توفر هوية هجومية أكثر ، كما زودت السيارة بجناح خلفي مثبت على سقف السيارة ومشتت هواء جديد يشترك الاثنان بخفة وزنهما .

فيلار معدلة

بدون أي شك تضمنت تعديلات مانسوري على رنج روفر فيلار إضافة إطارات جديدة من نوع مانسوري سبايدر تتوفر بقياس 22 إنش أو 23 إنش وفقاً لرغبة العميل ، وتتميز هذه الإطارات الجديدة بخفة الوزن أيضاً .

التغييرات على داخلية رنج روفر فيلار بسيطة وتضمنت إضافة لمسات من الألومنيوم وكسوة جلدية فاخرة مع شعارات مانسوري بالتأكيد .

وحصلت سيارة فيلار المعدلة بدون شك على نظام عادم جديد مع مخارج مصنوعة من الستانلس ستيل ، وتم تعديل كمبيوتر محرك السيارة ECU ليحصل على 45 حصان إضافية من القوة .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن تكلفة حزمة تعديلات مانسوري هذه ، ولكننا نعلم أن سعر رنج روفر فيلار لنسختها الأساسية بشكل عالمي يبدأ من 50 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 187,500 ريال سعودي .

رنج روفر فيلار تعديل مانسوري

ولمن لا يذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتبر سيارة رنج روفر فيلار رابع فرد في عائلة سيارات رنج روفر المكون من 5 طرازات ؛ رنج روفر ، و رنج روفر سبورت ، و رنج روفر ايفوك ، و رنج روفر فيلار ، و رنج روفر SV كوبيه .

وتقع سيارة فيلار ضمن فئة في المنتصف ، لتكون أعلى من رنج روفر ايفوك وأقل من رنج روفر سبورت .

نود الآن أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن نعرف رأيكم بتعديلات مانسوري التي وفرتها على رنج روفر فيلار ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل بعد مشاهدة الصور .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.

مانسوري تجعل من الكاربون فايبر غلافاً لـ سيارة رنج روفر فيلار

بواسطة عرب جي تي