مانسوري تعدل سيارة رولز رويس رايث بشكل جريء للغاية

يبدو أن شركة مانسوري تكشف جهودها في الوقت الراهن من أجل تعديل قصور رولز رويس – Rolls Royce المتحركة .

فعرفناكم في الأمس أعزاءنا متابعي عرب جي تي على تعديلات مانسوري – Mansory الجديدة التي توفرت على رولز رويس فانتوم 2019 ، واليوم حصلنا على مجموعة من الصور لـ سيارة رولز رويس رايث معدلة من قبل مانسوري أيضاً .

تم التقاط صور سيارة رولز رويس رايث تعديل Mansory وهي مركونة على أحد الطرق العامة في امارة موناكو موطن سيارات الأثرياء من كافة أنحاء العالم .

rolls-royce-wraith

التعديلات الخارجية التي حصلت عليها سيارة رولز رويس رايث – Rolls Royce Wraith ، اشتملت على طلاء خارج مزدوج الألوان ، يجمع بين الأبيض والأسود مع أجزاء عديدة مصنوعة من الكاربون فايبر ، وحصلت السيارة الكوبيه عالية الفخامة على صادم أمامي جديد يحتوي على اضواء LED ، وبالتأكيد تتضمن حزمة التعديلات صادم خلفي جديد وجناح خلفي أيضاً .

المظهر الخارجي لـ سيارة رولز رويس رايث المعدلة هذه جريء ، فقط يراه البعض جميل أما البعض الآخر فقد يعتبره لا يليق بفخامة رايث .

رولز رويس رايث معدلة

وصلت تعديلات شركة مانسوري إلى القلب النابض لـ سيارة رولز رويس رايث ، لتصبح القوة الصادرة من محرك V12 سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج 730 حصان و ألف نيوتن.متر من عزم الدوران ، بدلاً من 623 حصان و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران ، مما جعل السيارة المعدلة تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 300 كم/س .

لا تتوفر لفريقنا تفاصيل رسمية حول تكلفة هذه التعديلات التي وفرتها Mansory على طراز رايث ، ولكننا نعلم أن سعر رولز رويس رايث في أسواقنا العربية يبدأ من 373 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 400 ألف ريال سعودي .

اطارات رولز رويس رايث

ملاحظة : سبق واختبر زميلنا كريم ديب سيارة رولز رويس رايث ، قبل أن يجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادة نسخة رايث بلاك بادج ، وحصل مؤسس موقعنا مصعب على فرصة ليجرب قيادة هذا الطراز على الثلوج .

شاركونا رأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها سيارة رولز رويس رايث ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.