مانسوري تعدل مرسيدس AMG C63 كوبيه وتجعل محركها بقوة 650 حصان

مانسوري تعدل السيارة الألمانية مرسيدس AMG C63 كوبيه على ذوقها الخاص ، لتشمل التغييرات الشكل الخارجي والمقصورة الداخلية إلى جانب أداء محرك C63 الكوبيه .

في البداية نود تذكيركم أن مانسوري تعدل سيارات مرسيدس بنز بشكل غير تقليدي يليق باسمها العريق في عالم السيارات المعدلة ، اشتملت لمسات مانسوري في أجدد حزمة تعديلية وفرتها على سيارة مرسيدس سي 63 ايه ام جي كوبيه – Mercedes C63 AMG Coupe هيكلاً خارجياً حصل على كت تعديل زاد من شراسة تصميم السيارة الألمانية بشكل واضح وجعلها تبدو متميزة مع روح رياضية إضافية وقدر هائل من الديناميكية الهوائية .

توضح الصور المرفقة ضمن هذا الخبر كيف عدلت مانسوري تصميم السيارة الخارجي ، وأصبحت مرسيدس C63 كوبيه تمتلك لون أبيض مع خطوط بالأسود والأحمر وشعارات مانسوري بدلاً من نجمة مرسيدس بنز الشهيرة .

مانسوري مرسيدس C63 AMG كوبيه

وزودت السيارة بإطارات جديدة قياس 20 إنش ، وتم تخفيض ارتفاعها عن الأرض بمقدار 30 مليمتر .

أهم تعديلات مانسوري كانت ميكانيكية ، ليصبح محرك سيارة مرسيدس AMG C63 كوبيه الـ V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج بقوة 650 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وهذه الزيادة ضخمة في الأرقام فهذه السيارة قبل التعديل بقوة 510 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران في نسختها S التي تم تعديلها.

وأصبحت السرعة القصوى في السيارة المعدلة 310 كم/س مقارنة بـ 250 كم/س محددة إلكترونياً للطراز الأساسي ، ولا توجد لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تسارعها .

مرسيدس تعديل مانسوري

وتمكنت مانسوري من توفير هذه الأرقام في سيارة C63 AMG كوبيه من خلال تزويدها بوحدة تحكم إلكترونية ECU جديدة ، واشتملت التعديلات أيضاً إضافة نظام عادم رياضي جديد للسيارة الألمانية .

مانسوري تعدل في هذا المشروع بدون أي شك داخلية مرسيدس سي 63 ايه ام جي كوبيه ، من خلال تزويدها بكسوة جديدة من الجلود والكنتارا ولمسات الخشب والكاربون فايبر وفقاً لطلب العميل، وزودت المقصورة بدواسات وقود ومكابح مصنوعة من الألومنيوم ، وحصلت السيارة على عتبات أبواب مضيئة .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة تعديلات مانسوري هذه ، ولكننا نعلم أن سعر مرسيدس C63 AMG كوبيه الأساسية وفقاً للأسواق العالمية فيبدأ من 97 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 364,400 ريال سعودي ، أما عن سعر مرسيدس سي 63 اس كوبيه فيبدأ من 107 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 402 ألف ريال سعودي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.