Search
Close this search box.

مانسوري تعدل مرسيدس G63 AMG 6×6 وتزيد من قوتها

مانسوري تعدل مرسيدس G63 AMG 6×6 وتزيد من قوتها

كشفت شركة (مانسوري) عن نسختها المعدلة من سيارة مرسيدس 6×6 G63  AMG والتي أطلقت عليها اسم (مانسوري 6×6)

وأجرت شركة (مانسوري) ومقرها في (بافاريا) جملة من التعديلات على الهيكل الخارجي، وتضمنت التعديلات الخارجية أضواء أمامية جديدة مع شبك أمامي وغطاء محرك معدل لتحمل الواجهة الأمامية بصمة (مانسوري) بكل وضوح .

كما أضافت الشركة عدة قطع إضافية صُنع معظمها من مادة ألياف الكربون الصلبة خفيفة الوزن، مثل أغطية المرايا الجانبية وفوهات التهوية والحواف الخلفية بالإضافة إلى فتحات التبريد على الصادم الأمامي.

ورفعت حزمة التعديلات من قوة المحرك ذي الثماني اسطوانات والمزود بشاحن توربيني مزدوج من 544 حصان إلى 840 حصان بينما رفعت من عزم الدوران إلى 1,000 نيوتن.متر، وللوصول إلى هذه النتيجة قامت الشركة بتعديل المحرك من خلال استخدام قطع داخلية خاصة بالسباقات فغيّرت المكابس والأذرعة الرابطة والعمود المرفقي ورؤوس الاسطوانات، كما استخدمت نظام عادم جديد مع أنابيب من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وللمقصورة الداخلية استخدمت الشركة قطعاً من ألياف الكربون مع فرش بلون متباين لتنقل التصميم اللوني الخارجي إلى الداخل، مع أفخم أنواع الجلود والتزيين الخشبي .

وكان فريقنا قد حظي بفرصة تجربة سيارة G63 AMG 6X6 النادرة في صحراء دبي، إلى جانب خمسة صحافيين فقط من جميع أنحاء العالم، وسجل فيديو التجربة ما يزيد على مليون مشاهدة.

يمكنك مشاركتنا بتعليقك عزيزي القارئ في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع