مايباخ GLS أول سيارة SUV عالية الفخامة من مرسيدس هل ستكون بهذا الشكل

وصلت التخيلات إلى رسم صوراً بعيدة عن الحقيقية لما قد يبدو عليه تصميم سيارة مايباخ GLS الفارهة القادمة بشكل توقعي خيالي بالتأكيد .

فبعد أن قدمنا لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً تخيلية لـ سيارة مرسيدس AMG GLS 63 S 2020 ، نسخة الأداء العالي القادمة من أضخم سيارات مرسيدس الـ SUV ، سنزودكم ضمن هذا الخبر يضاً بصوراً تخيلية لـ سيارة مرسيدس مايباخ جي ال اس – Mercedes Maybach GLS ، التي ستكون أول سيارة SUV من قسم مايباخ لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز .

وقبل الحديث عن هذه الصور الخيالية نود تذكيركم أن شهر ابريل الماضي شهد على إطلاق سيارة مرسيدس GLS 2020 الجديدة كلياً ، النسخة المرتفعة عن الأرض من مرسيدس S Class ، ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 .

تم تقديم الصور التخلية لما قد يبدو شبيهاً بـ سيارة مايباخ GLS القادمة من قبل المصمم المبدع Nikita Chuiko الذي يعمل في موقع Kolesa.ru .

mercedes-maybach-gls

وفقاً لما توضحه الصور التخلية لنسخة مايباخ الفارهة من طراز مرسيدس GLS ، تعتمد هذه السيارة في الأساس بالتأكيد على طراز GLS 2020 ، ولكنها حصلت على شبك أمامي مستوحى من سيارة مرسيدس مايباخ التيمت لكجري الاختبارية ، وزودت بصادمين أمامي وخلفي مختلفين ، وحصلت من الخلف على 4 مخارج عادم موزعة بشكل مزدوج بالإضافة لشعار مايباخ من الجانب الأيسر وشعار GLS600 من الجانب الأيمن .

والآن لنعود إلى الواقع سبق وأكدت شركة مرسيدس بنز – Mercedes Benz الألمانية أنها ستقدم نسخة إنتاجية من سيارة مايباخ GLS ، ولا يوجد حتى الآن معلومات رسمية تحدد هل ستظهر هذه السيارة عالية الفخامة قبل أم بعد نسخة الأداء العالي GLS 63 AMG .

وسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتوقعات صحفية نشرها موقع AutoNews أشارت إلى أن سعر سيارة مايباخ جي ال اس القادمة سيكون قريباً من مبلغ 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي ، كما سيتم إنتاج هذه السيارة في مصنع مرسيدس في ولاية ألاباما الأمريكية إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه الصورة الخيالية الغير موجودة على أرض الواقع ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

نود تذكيركم أننا سبق وجربنا قيادة بي ام دبليو X7 التي تنافس مرسيدس GLS .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

مايباخ GLS أول سيارة SUV عالية الفخامة من مرسيدس هل ستكون بهذا الشكل

بواسطة عرب جي تي